• Yousef Ahmed
  • يوسف احمد
  • Egypt
  • مصر
  • اضافة منع استخدام مانع الاعلانات
  • +201148280146
  • مؤسسة التطور
  • 2020
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

مدى لدراسات الجدوى الاقتصادية
رعاية تجارية
رعاية تجارية
مدى لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية شركة مدى هي شركة متخصصة في مجال الاستشارات الاقتصادية ودراسات الجدوى، تهدف إلى مساعدة قادة الأعمال والمستثمرين على اتخاذ قرارات أفضل وإدارة أعمالهم وتوسيع خدماتهم دون مواجهة أي صعوبات، وذلك من خلال توفير الاستشارات والتحليلات الفعالة في الوقت المناسب وعلى طول الطريق لرسم مستقبل شركاتهم، تعود خبرة مستشارينا إلى عقود طويلة من الخبرة والكفاءة العلمية والعملية في قطاع خدمة الأعمال والاستثمارات المحلية والعالمية، نحن نعمل جنبًا إلى جنب مع عملائنا كفريق واحد بطموح مشترك لتحقيق نتائج استثنائية، والتفوق على المنافسين ونسعى لخلق مراكز قوى جديدة في السوق. ساهمت مدى على مدار الأعوام الماضية في تأسيس وتطوير أكثر من 1200 مشروع في الوطن العربي والشرق الأوسط في مختلف القطاعات الصناعية والتجارية والخدمية والبناء والتشييد وغيرها من القطاعات الحيوية، ونسعى لتحقيق المزيد في القريب العاجل، نحن نرغب بشكل جدي في المساهمة في نجاح وتطوير أعمالك ونهدف إلى زيادة استثماراتك، ومساعدة كافة رجال الأعمال وأصحاب المشروعات في الوصول للأهداف المرجوة ومواجهة التحديات في أقل وقت ممكن بجودة وكفاءة. دائمًأ ما نضع نصب أعيننا نيل رضا عملائنا الكرام في الوطن العربي والشرق الأوسط. رؤية الشركة نحن نسعى إلى أن تصبح شركة مدى للاستشارات الاقتصادية الكيان الأول المتخصص في تقديم خدمات الاستشارات الفنية وإعداد دراسات الجدوى وابتكار الحلول الاقتصادية الفعالة لكل المستثمرين العرب والأجانب في جميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط، إيمانًا منا بالدور الحيوي والفعال الذي تلعبه شركة مدى للاستشارات الاقتصادية في خدمة الاقتصاد العربي وتطوير مجتمع الأعمال ومساعدة المستثمرين على اتخاذ القرار الاستثماري الأفضل لتحقيق أعلى عائد ربحي وتطوير مشاريعهم وتحقيق اندماجات واستحواذات جديدة بناءة. رسالة الشركة يحمل فريقنا على عاتقه أداء رسالة سامية مفادها تقديم الخدمة والمساعدة المطلوبة لكل رواد الأعمال والمستثمرين العرب والأجانب في الوقت المناسب وبالطريقة الأنسب، بما يمكن جميع رواد الأعمال من حل وتجاوز كافة العقبات وتذليل الصعاب في كافة القطاعات، وذلك بالاعتماد على نخبة من خبراء الاقتصاد والاستثمار في الخليج، الذين يقومون بدور فعال في رسم طريق الاستثمار وتوفير بدائل وفرص استثمارية أفضل لخدمة رواد الأعمال بالخليج. الخدمات التي تقدمها شركة مدي : إعادة تأهيل وهيكلة الشركات تحليل الاستثمارات و العوائد إعداد الميزانيات والمراكز المالية للشركات مراجعة عقود الشركات فحص ومراجعة الملفات الضريبية إعداد الاستراتجيات وخطط نمو إعداد الدراسات التنظيمية والإدارية المساعدة في حل المشاكل والصعوبات المالية تقديم الاستشارات المحاسبية تحليل ودراسة المخاطر
رعاية تجارية

‎‏https://api.whatsapp.com/send?phone=+201094668698

ضع اعلانك هنا مقابل 30 جنيه في الشهر للتواصل 01094668698

رعاية تجارية

‎‏https://api.whatsapp.com/send?phone=+201094668698

ضع اعلانك هنا مقابل 30 جنيه في الشهر للتواصل 01094668698

التحديثات الأخيرة

  • اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

    ما هو الملخص التنفيذي التي تقوم بعمله شركة "مدى"؟

    يجب تضمين ملخص تنفيذي خاص بدراسة جدوى مشروعك في بداية التقرير؛ ليتراوح بين في 2 - 3 صفحات، كما يتم تلخيص النقاط الرئيسية للملخص التنفيذي لدراسة الجدوى من قبل المسؤولين وأعضاء مجلس إدارة المشروع، حيث يوفر الملخص التنفيذي للقارئ لمحة عامة عن دراسة الجدوى، وسيساعدهم على رؤية الصورة بأكملها قبل قراءة التفاصيل، فقد يقرأ بعض صانعي القرار الملخص التنفيذي فقط، وبالتالي، يجب أن يكون الملخص التنفيذي موجزًا ​​ويتضمن النتائج الرئيسية للدراسة تليها توصية.

    للتواصل 201025401017

    0 التعليقات 0 نشر

  • اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

    اعرف جيدًا مسار عملك من أهم شركات دراسات الجدوى

    ما الذي يتطلبه تنفيذ مسار عملك أو مشروعك؟، هذا السؤال كثيرًا ما يطرحه أصحاب الأعمال عند تنفيذ مشاريعهم، وقبل ذلك التنفيذ على أرض الواقع لابد من عمل دراسة جدوى لمشاريعهم من أهم شركات دراسة الجدوى في الخليج ، ومن أفضل هذه الشركات على الإطلاق هي شركة "مدى" لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية، فنحن نمتلك نخبة من الخبراء الماليين والاستشاريين الاقتصاديين.

    أهمية إسناد دراسة الجدوى إلى شركة "مدى":

    على الرغم من أن خطة عملك قد تبدو صحيحة وفعالة على الورق، إلا أنها قد لا تكون عملية في مجال عملك؛ لذلك يجب أن تأخذ في الاعتبار الظروف التي تنشأ في كل جانب من جوانب البيئة المهنية، فما قد تجده هو أن خطتك في أحد المجالات قد تكون ناجحة للغاية، ولكن في مجال آخر قد تكون فاشلة، حيث يمكن أن يحدث هذا أيضًا من شركة إلى أخرى.

    فأثناء عملك في شركات مختلفة في نفس المجال، ستبدأ في فهم ما يمكن أن يكون ناجحًا في مكان عمل قد لا يعمل في مكان آخر، فقد يكون عليك أحيانًا أن تأخذ في الاعتبار مقدار التغييرات التي ستحتاج إلى تنفيذها لخطتك، وبالتالي معرفة هل تحتاج إلى إجراء تغييرات واسعة النطاق في العمليات، أو إجراء ترقيات للمعدات أو المواد الحالية المستخدمة حاليًا أو الموجودة في المخزون الخاص بمعدات المشروع.

    كما أنه في بعض الأحيان، قد يكون مبلغ المال الذي يجب وضعه في مشروع جديد أكثر بكثير من المبلغ الفعلي للفائدة التي سيتم الحصول عليها من تلك التغييرات التي ستطرأ على مشروعك؛ لذلك يجب أن تعتبر خطتك بمثابة تحليل للتكلفة والعائد، وبالتالي سترغب دائمًا في إبقائه في متناول اليد، خاصة إذا كنت جديدًا في إدارة المشاريع، ولا تعرف ما الأمور التي يجب أن تُرس في هذا الشأن.

    للتواصل 201025401017

    0 التعليقات 0 نشر

  • اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

    ما هو أفضل مكتب دراسة جدوى ؟

    إن الغرض من تقديم تقرير الجدوى هو الحاجة إلى النظر في بدائل دراسة جدوى المشروع، ومعرفة هل هي مهمة أم لا؟، وللإجابة على هذا السؤال، من الضروري تحديد المشكلة التي سيساعد تقريرك في حلها، أو ما يهدف تقريرك إلى تحقيقه، وللحديث عن الخيارات الأخرى التي نظرت فيها وحللتها، وكذلك لتخبر كيف بدأت في البحث عنها وتحليلها، لابد من إسناد دراسة جدوى مشروعك إلى أفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض .

    لماذا يعتبر "مدى" هو أفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض ؟

    عادةً ما تكشف مقدمة تقرير الجدوى بإيجاز عن بعض الاستنتاجات المهمة والخيارات الأكثر جدوى للتغيير، حيث يمكن أيضًا ملاحظة العناصر الأخرى لتقرير من هذا النوع، مثل المعايير أو الطريقة أو أي نوع آخر من الخلفية العامة بشكل موجز، والإشارة إليها في هذا الجزء من التقرير.

    حيث يتضمن تقرير مكتب "مدى" لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية كيف ستنفذ أفكارك للشركة، وكيف ستثري الشركة، كما يتم شرح لماذا يجب على الشركة اختيار مسار عملك هذا بالذات؛ ويتم ذلك عن طريق مقارنة الإحصائيات والبيانات، ومساعدة القراء على فهم الاختيار المنطقي، ومسار العمل الذي من شأنه أن يساعد في اختيار أحد الخيارات عن الآخر.

    لذلك يراعي مكتب "مدى" – والذي يعتبر أفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض - جيدًا المعايير أو القيود التي تخص دراسة / تقرير الجدوى الخاص بمشروعك، بعد معرفة النقاط التالية.

    للتواصل 201025401017

    0 التعليقات 0 نشر

  • اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

    "مدى" من أهم مكاتب دراسة الجدوى

    قبل إنشاء المخطط التفصيلي الخاص بمشروعك، لابد من القيام بإنشاء تقييم لنقاط القوة والضعف لمؤسستك فيما يتعلق بهذا المشروع، وعليه فستكتشف جوانب مؤسستك التي ستؤثر على هذا المشروع بنجاحه أو فشله، وهذا بالطبع لن تعرفه إلا إذا توجهت إلى أهم مكاتب دراسة الجدوى في اليمن ، ومن أهم هذه المكاتب التي تعتني جيدًا بدراسة الجدوى مكتب "مدى" لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية.

    حيث يُعرفك مكتب "مدى" بإمكانية تحقيق مشروعك وتنفيذه على أرض الواقع أم لا، حيث إن جميع البحوث الأولية الخاصة بمشروعك، والتي قد تكون جمعتها لمشروعك ستكون فقط سطحية وغير عميقة، والمشكلات التي لم تراها من قبل قد تظهر لاحقًا أثناء دراسة الجدوى الفعلية.

    وعلى كل حال فإن مكتب "مدى" لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية - والذي يعد من أهم مكاتب دراسة الجدوى في اليمن - يهتم جيدًا بأدنى التفاصيل الموجودة في المشروع الخاص بك؛ وذلك حتى ينال إعجاب صاحب المشروع، مما يدر عليه بالنفع المادي الذي ينتظره ويحلم به من زمان مضى.

    للتواصل 201025401017

    0 التعليقات 0 نشر

  • اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

    افهم تكاليف دراستك المالية من أفضل شركة دراسة جدوى

    تتضمن إحدى أهم الخطوات لإتمام دراسة الجدوى حساب التكاليف المالية المتعلقة بمقترح فكرة المشروع، بغض النظر عن نوع الفكرة أو الإجراء الذي تفكر فيه مؤسستك، يمكن أن تكون التكلفة المالية لها هي النقطة الرئيسية في تحديد قابليتها للتطبيق؛ لذلك عليك أن تسند دراسة جدوى مشروعك المالية إلى أفضل شركة دراسة جدوى بالسعودية مثل شركة "مدى" لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية.

    فالقاعدة الأولى لأي عمل تجاري ناجح هي الحاجة إلى الدخل وإلا سيفلس عملك بالتأكيد؛ لذلك فإن أي إجراء تتخذه مؤسستك يجب أن يدرس تأثيره على دخل وأرباح النشاط التجاري، وستعتمد التكاليف المالية المرتبطة بفكرتك أو عملك المقترح بشكل طبيعي على الاقتراح؛ لذلك تعد فهم التكاليف المالية لأي مشروع من أهم الاعتبارات التي ينبغي على كل شركة دراسات جدوى أن تهتم بها، لكن عليك مراعاة النقاط التالية في جميع الحالات:

    • الموارد المطلوبة لتنفيذ الفكرة أو الإجراء.
    • مصدر هذه الموارد: تمويل داخلي أو خارجي.
    • الفوائد الواقعية للفكرة أو الإجراء سواء كانت أرقام المبيعات، أو زيادة الإنتاجية، أو خفض التكاليف التشغيلية.
    • جدول التعادل للاقتراح: يشير هذا إلى الوقت الذي يستغرقه الأمر إلى نقطة تساوي فيها الأرباح من الفكرة أو الإجراء التكاليف المرتبطة بها.
    • المخاطر المالية المرتبطة بالفكرة أو الإجراء: يمكن أن يشير هذا إلى ظروف السوق المحفوفة بالمخاطر، واحتمال طلب المزيد من الموارد وما إلى ذلك.
    • التكلفة المالية للفشل: تحتاج أيضًا إلى حساب التكلفة المالية لسيناريو أسوأ حالة، حيث يمكن أن يحدد هذا ما إذا كان عملك لديه وسائل الشروع في هذا المشروع الجديد أم لا.
    • للتواصل 201025401017
    0 التعليقات 0 نشر

  • اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

    " مدى " هي أفضل شركات دراسات جدوى

    يقوم مكتب مدى للاستشارات الاقتصادية، والذي يعد أفضل شركات دراسات جدوى في الرياض ، بإجراء تحليل الجدوى والآثار الاقتصادية والتنظيمية للمشروع مثل (إنشاء الأعمال، ونشر مؤسسة جديدة، وإطلاق منتج جديد، وما إلى ذلك)، وإذا كان التعبير يمكن أن يخيف البعض، فإن إجراء دراسة الجدوى ليس معقدًا وقبل كل شيء يتطلب الدقة والطريقة التي يُفعل بها الدراسة، لكنها حتمًا نقطة بداية رائعة لتطوير خطة عملك.

    حيث تتميز شركة مدى أفضل شركات دراسات جدوى في الرياض وخطط الأعمال بأنها تضم نخبة متميزة من افضل الخبراء المتميزين والاستشاريين المهرة الذين يقومون بعمل دراسة جدوى احترافية لأي مشروع استثماري لتحقيق النتائج الإيجابية التي طالما حلم المستثمر في الوصول إليها

    فمن خلال دراسة جدوى المشروع التي يقوم بإعدادها فريق عمل مدى أفضل شركات دراسات جدوى في الرياض يتمكن المستثمرين من التعرف على الركيزة الأساسية الخاصة بفرص نجاح المشروع الاستثماري المقترح، وذلك فضل كم البيانات والمعلومات المميزة التي يتم الحصول عليها من خلال الدراسة والاستقصاء.

     وذلك لأن دراسة الجدوى لأي مشروع بمثابة الوثيقة التي تؤكد نجاح الفكرة المقترحة من خلال الاعتماد على خطة عمل مميزة وفريدة من نوعها.

    للتواصل 201025401017

    0 التعليقات 0 نشر

  • اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

    مدى أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد

    تُعرف دراسة الجدوى في إدارة المشروع – من أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في عمان - على أنها دراسة تسعى إلى التحقق من أن المشروع ممكن من الناحية التقنية وقابل للتطبيق اقتصاديًا أيضًا، ومن منظور أوسع تم تمييز المكونات التالية في دراسة الجدوى، مثل الدراسة الفنية والتجارية والاقتصادية والقانونية والتنظيمية.

    كما أن دراسة الجدوى هي وثيقة كاملة تتناول المشروع كله، وتفحص بالتفصيل أطر التحليل الخمسة، بما في ذلك المخاطر ونقاط البيع، وقيودها (الجدول الزمني والتكاليف ومعايير الجودة)، من أجل تحديد ما إذا كان يجب المضي قدمًا أو تعديله أو التخلي عنه.

    حيث أن دراسة الجدوى هي أداة مصممة لتلبية هذه الحاجة لتحليل الجدوى والآثار الاقتصادية والتنظيمية للمشروع، وهذه الدراسة لا تتم إلا من خلال مكتب "مدى" أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في عمان ، وسواء كان المدير بصدد إنشاء أعمال أو تطوير من خلال الاستثمار أو إعادة الهيكلة، فإنه يواجه باستمرار الحاجة إلى تقييم الحلول والمشاريع المتاحة له، لذلك لابد له أن يُرجع أعماله إلى مكتب استشارات اقتصادية يساعده على استثمار مشروعه بشكل أكثر إفادة.

    فإذا كنت صاحب مشروع، وتريد نجاحه وإضفاء طابع خاص له، ولكن لا تعرف الطريق إلى نجاحه، فنحن مكتب "مدى" أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في عمان سنساعدك على تحقيق هذا النجاح، وذلك بعد تقييم احتياجات المشروع، وتقييم التكلفة المالية للمشروع، أيضًا فنحن نعمل على دراسة السيناريوهات المحتملة واختيار واحد منهم على أساس أنه الأفضل، ليتم تنفيذ المشروع على أكمل وجه، فغالبًا ما تتكون إدارة الأعمال من معرفة كيفية تحديد المشاريع الأكثر ملاءمة للاستراتيجية المختارة، كما توضح دراسة الجدوى ما إذا كانت المشاريع المحتملة مجدية أم لا، وهذا يلعب دورًا مهمًا في أهمية اختيار المشاريع.

    للتواصل 201025401017

    0 التعليقات 0 نشر

  • اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

    افهم تكاليف دراستك المالية من أفضل شركة دراسة جدوى بالسعودية

    تتضمن إحدى أهم الخطوات لإتمام دراسة الجدوى حساب التكاليف المالية المتعلقة بمقترح فكرة المشروع، بغض النظر عن نوع الفكرة أو الإجراء الذي تفكر فيه مؤسستك، يمكن أن تكون التكلفة المالية لها هي النقطة الرئيسية في تحديد قابليتها للتطبيق؛ لذلك عليك أن تسند دراسة جدوى مشروعك المالية إلى أفضل شركة دراسة جدوى بالسعودية مثل شركة "مدى" لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية.

    فالقاعدة الأولى لأي عمل تجاري ناجح هي الحاجة إلى الدخل وإلا سيفلس عملك بالتأكيد؛ لذلك فإن أي إجراء تتخذه مؤسستك يجب أن يدرس تأثيره على دخل وأرباح النشاط التجاري، وستعتمد التكاليف المالية المرتبطة بفكرتك أو عملك المقترح بشكل طبيعي على الاقتراح؛ لذلك تعد فهم التكاليف المالية لأي مشروع من أهم الاعتبارات التي ينبغي على كل شركة دراسات جدوى أن تهتم بها

    للتواصل 201025401017

    0 التعليقات 0 نشر

  • اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

    مدى أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في عمان

    تُعرف دراسة الجدوى في إدارة المشروع – من أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في عمان - على أنها دراسة تسعى إلى التحقق من أن المشروع ممكن من الناحية التقنية وقابل للتطبيق اقتصاديًا أيضًا، ومن منظور أوسع تم تمييز المكونات التالية في دراسة الجدوى، مثل الدراسة الفنية والتجارية والاقتصادية والقانونية والتنظيمية.

    كما أن دراسة الجدوى هي وثيقة كاملة تتناول المشروع كله، وتفحص بالتفصيل أطر التحليل الخمسة، بما في ذلك المخاطر ونقاط البيع، وقيودها (الجدول الزمني والتكاليف ومعايير الجودة)، من أجل تحديد ما إذا كان يجب المضي قدمًا أو تعديله أو التخلي عنه.

    حيث أن دراسة الجدوى هي أداة مصممة لتلبية هذه الحاجة لتحليل الجدوى والآثار الاقتصادية والتنظيمية للمشروع، وهذه الدراسة لا تتم إلا من خلال مكتب "مدى" أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في عمان ، وسواء كان المدير بصدد إنشاء أعمال أو تطوير من خلال الاستثمار أو إعادة الهيكلة، فإنه يواجه باستمرار الحاجة إلى تقييم الحلول والمشاريع المتاحة له، لذلك لابد له أن يُرجع أعماله إلى مكتب استشارات اقتصادية يساعده على استثمار مشروعه بشكل أكثر إفادة.

    فإذا كنت صاحب مشروع، وتريد نجاحه وإضفاء طابع خاص له، ولكن لا تعرف الطريق إلى نجاحه، فنحن مكتب "مدى" أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في عمان سنساعدك على تحقيق هذا النجاح، وذلك بعد تقييم احتياجات المشروع، وتقييم التكلفة المالية للمشروع، أيضًا فنحن نعمل على دراسة السيناريوهات المحتملة واختيار واحد منهم على أساس أنه الأفضل، ليتم تنفيذ المشروع على أكمل وجه، فغالبًا ما تتكون إدارة الأعمال من معرفة كيفية تحديد المشاريع الأكثر ملاءمة للاستراتيجية المختارة، كما توضح دراسة الجدوى ما إذا كانت المشاريع المحتملة مجدية أم لا، وهذا يلعب دورًا مهمًا في أهمية اختيار المشاريع.

    للتواصل 201025401017

    0 التعليقات 0 نشر

  • اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

    " مدى " هي أفضل شركات دراسات جدوى في الرياض

    يقوم مكتب مدى للاستشارات الاقتصادية، والذي يعد أفضل شركات دراسات جدوى في الرياض ، بإجراء تحليل الجدوى والآثار الاقتصادية والتنظيمية للمشروع مثل (إنشاء الأعمال، ونشر مؤسسة جديدة، وإطلاق منتج جديد، وما إلى ذلك)، وإذا كان التعبير يمكن أن يخيف البعض، فإن إجراء دراسة الجدوى ليس معقدًا وقبل كل شيء يتطلب الدقة والطريقة التي يُفعل بها الدراسة، لكنها حتمًا نقطة بداية رائعة لتطوير خطة عملك.

    حيث تتميز شركة مدى أفضل شركات دراسات جدوى في الرياض وخطط الأعمال بأنها تضم نخبة متميزة من افضل الخبراء المتميزين والاستشاريين المهرة الذين يقومون بعمل دراسة جدوى احترافية لأي مشروع استثماري لتحقيق النتائج الإيجابية التي طالما حلم المستثمر في الوصول إليها

    فمن خلال دراسة جدوى المشروع التي يقوم بإعدادها فريق عمل مدى أفضل شركات دراسات جدوى في الرياض يتمكن المستثمرين من التعرف على الركيزة الأساسية الخاصة بفرص نجاح المشروع الاستثماري المقترح، وذلك فضل كم البيانات والمعلومات المميزة التي يتم الحصول عليها من خلال الدراسة والاستقصاء.

     وذلك لأن دراسة الجدوى لأي مشروع بمثابة الوثيقة التي تؤكد نجاح الفكرة المقترحة من خلال الاعتماد على خطة عمل مميزة وفريدة من نوعها.

    للتواصل 201025401017

    0 التعليقات 0 نشر

  • اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

    تعرف على تقرير الجدوى من أهم شركة دراسة جدوى في قطر

    يجب تضمين ملخص تنفيذي خاص بدراسة جدوى مشروعك في بداية التقرير؛ ليتراوح بين في 2 - 3 صفحات، كما يتم تلخيص النقاط الرئيسية للملخص التنفيذي لدراسة الجدوى من قبل المسؤولين وأعضاء مجلس إدارة المشروع، حيث يوفر الملخص التنفيذي للقارئ لمحة عامة عن دراسة الجدوى، وسيساعدهم على رؤية الصورة بأكملها قبل قراءة التفاصيل، فقد يقرأ بعض صانعي القرار الملخص التنفيذي فقط، وبالتالي، يجب أن يكون الملخص التنفيذي موجزًا ​​ويتضمن النتائج الرئيسية للدراسة تليها توصية.

    للتواصل 201025401017

    0 التعليقات 0 نشر

  • اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

    اعرف جيدًا مسار عملك من أهم شركات دراسة الجدوى في الخليج

    أهمية إسناد دراسة الجدوى إلى شركة "مدى":

    على الرغم من أن خطة عملك قد تبدو صحيحة وفعالة على الورق، إلا أنها قد لا تكون عملية في مجال عملك؛ لذلك يجب أن تأخذ في الاعتبار الظروف التي تنشأ في كل جانب من جوانب البيئة المهنية، فما قد تجده هو أن خطتك في أحد المجالات قد تكون ناجحة للغاية، ولكن في مجال آخر قد تكون فاشلة، حيث يمكن أن يحدث هذا أيضًا من شركة إلى أخرى.

    فأثناء عملك في شركات مختلفة في نفس المجال، ستبدأ في فهم ما يمكن أن يكون ناجحًا في مكان عمل قد لا يعمل في مكان آخر، فقد يكون عليك أحيانًا أن تأخذ في الاعتبار مقدار التغييرات التي ستحتاج إلى تنفيذها لخطتك، وبالتالي معرفة هل تحتاج إلى إجراء تغييرات واسعة النطاق في العمليات، أو إجراء ترقيات للمعدات أو المواد الحالية المستخدمة حاليًا أو الموجودة في المخزون الخاص بمعدات المشروع.

    كما أنه في بعض الأحيان، قد يكون مبلغ المال الذي يجب وضعه في مشروع جديد أكثر بكثير من المبلغ الفعلي للفائدة التي سيتم الحصول عليها من تلك التغييرات التي ستطرأ على مشروعك؛ لذلك يجب أن تعتبر خطتك بمثابة تحليل للتكلفة والعائد، وبالتالي سترغب دائمًا في إبقائه في متناول اليد، خاصة إذا كنت جديدًا في إدارة المشاريع، ولا تعرف ما الأمور التي يجب أن تُرس في هذا الشأن.

    للتواصل 201025401017

    0 التعليقات 0 نشر

  • اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

    ما هو أفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض ؟

    إن الغرض من تقديم تقرير الجدوى هو الحاجة إلى النظر في بدائل دراسة جدوى المشروع، ومعرفة هل هي مهمة أم لا؟، وللإجابة على هذا السؤال، من الضروري تحديد المشكلة التي سيساعد تقريرك في حلها، أو ما يهدف تقريرك إلى تحقيقه، وللحديث عن الخيارات الأخرى التي نظرت فيها وحللتها، وكذلك لتخبر كيف بدأت في البحث عنها وتحليلها، لابد من إسناد دراسة جدوى مشروعك إلى أفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض .

    لماذا يعتبر "مدى" هو أفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض ؟

    عادةً ما تكشف مقدمة تقرير الجدوى بإيجاز عن بعض الاستنتاجات المهمة والخيارات الأكثر جدوى للتغيير، حيث يمكن أيضًا ملاحظة العناصر الأخرى لتقرير من هذا النوع، مثل المعايير أو الطريقة أو أي نوع آخر من الخلفية العامة بشكل موجز، والإشارة إليها في هذا الجزء من التقرير.

    حيث يتضمن تقرير مكتب "مدى" لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية كيف ستنفذ أفكارك للشركة، وكيف ستثري الشركة، كما يتم شرح لماذا يجب على الشركة اختيار مسار عملك هذا بالذات؛ ويتم ذلك عن طريق مقارنة الإحصائيات والبيانات، ومساعدة القراء على فهم الاختيار المنطقي، ومسار العمل الذي من شأنه أن يساعد في اختيار أحد الخيارات عن الآخر.

    للتواصل 201025401017

    0 التعليقات 0 نشر

  • اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

    "مدى" من أهم مكاتب دراسة الجدوى في اليمن

    قبل إنشاء المخطط التفصيلي الخاص بمشروعك، لابد من القيام بإنشاء تقييم لنقاط القوة والضعف لمؤسستك فيما يتعلق بهذا المشروع، وعليه فستكتشف جوانب مؤسستك التي ستؤثر على هذا المشروع بنجاحه أو فشله، وهذا بالطبع لن تعرفه إلا إذا توجهت إلى أهم مكاتب دراسة الجدوى في اليمن ، ومن أهم هذه المكاتب التي تعتني جيدًا بدراسة الجدوى مكتب "مدى" لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية.

    حيث يُعرفك مكتب "مدى" بإمكانية تحقيق مشروعك وتنفيذه على أرض الواقع أم لا، حيث إن جميع البحوث الأولية الخاصة بمشروعك، والتي قد تكون جمعتها لمشروعك ستكون فقط سطحية وغير عميقة، والمشكلات التي لم تراها من قبل قد تظهر لاحقًا أثناء دراسة الجدوى الفعلية.

    وعلى كل حال فإن مكتب "مدى" لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية - والذي يعد من أهم مكاتب دراسة الجدوى في اليمن - يهتم جيدًا بأدنى التفاصيل الموجودة في المشروع الخاص بك؛ وذلك حتى ينال إعجاب صاحب المشروع، مما يدر عليه بالنفع المادي الذي ينتظره ويحلم به من زمان مضى.

    للتواصل 201025401017

    0 التعليقات 0 نشر

  • اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

    من مدى تعرف عل دراسة جدوى اعلاف دواجن

    لمعرفة المزيد زور موقعنا على
    https://www.mada-consulting.com/
    ت:- 01025401017
    وارسل لنا عن طريق
    info@mada-consulting.com






    من مدى تعرف عل دراسة جدوى اعلاف دواجن

    لمعرفة المزيد زور موقعنا على https://www.mada-consulting.com/ ت:- 01025401017 وارسل لنا عن طريق info@mada-consulting.com #مدى_أفضل_مكتب_دراسة_جدوى_معتمد_في_عمان #أفضل_شركة_دراسة_جدوى_بالرياض #مدى #أهم_شركات_دراسة_الجدوى #أفضل_شركة_دراسة_جدوى_في_الخليج #افضل_شركة_دراسة_جدوى_في_السعودية
    0 التعليقات 0 نشر

  • اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

    مدى أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في عمان

    لمعرفة المزيد زور موقعنا على
    https://www.mada-consulting.com/
    ت:- 01025401017
    وارسل لنا عن طريق
    info@mada-consulting.com




    أفضل_شركة_دراسة_جدوى_في_الخليج


    مدى أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في عمان

    لمعرفة المزيد زور موقعنا على https://www.mada-consulting.com/ ت:- 01025401017 وارسل لنا عن طريق info@mada-consulting.com #مدى_أفضل_مكتب_دراسة_جدوى_معتمد_في_عمان #أفضل_شركة_دراسة_جدوى_بالرياض #مدى #أهم_شركات_دراسة_الجدوى أفضل_شركة_دراسة_جدوى_في_الخليج #مدى_أفضل_مكتب_دراسة_جدوى_معتمد_في_عمان
    0 التعليقات 0 نشر

  • اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

    دراسة جدوى مستشفى بيطري | مدى لدراسات الجدوى

    دراسة جدوى مستشفى بيطري مُعدة من مدى لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية
    لمعرفة المزيد زور موقعنا على https://www.mada-consulting.com/
    ت:- 01025401017
    وارسل لنا عن طريق
    info@mada-consulting.com








    دراسة جدوى مستشفى بيطري | مدى لدراسات الجدوى

    دراسة جدوى مستشفى بيطري مُعدة من مدى لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية لمعرفة المزيد زور موقعنا على https://www.mada-consulting.com/ ت:- 01025401017 وارسل لنا عن طريق info@mada-consulting.com #أفضل_شركة_دراسة_جدوى_بالرياض #مدى #أهم_شركات_دراسة_الجدوى #أفضل_شركة_دراسة_جدوى_في_الكويت #أفضل_مكتب_دراسات_الجدوى_الاقتصادية_في_جدة
    0 التعليقات 0 نشر

  • اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

    دراسة جدوى مشروع نادي فنون | مدى لدراسات الجدوى

    دراسة جدوى مشروع نادي فنون قتالية مُعدة من مدى لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية
    لمعرفة المزيد زور موقعنا على https://www.mada-consulting.com/
    ت:- 01025401017
    وارسل لنا عن طريق
    info@mada-consulting.com






    دراسة جدوى مشروع نادي فنون | مدى لدراسات الجدوى

    دراسة جدوى مشروع نادي فنون قتالية مُعدة من مدى لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية لمعرفة المزيد زور موقعنا على https://www.mada-consulting.com/ ت:- 01025401017 وارسل لنا عن طريق info@mada-consulting.com #أفضل_شركة_دراسة_جدوى_بالرياض #مدى #أهم_شركات_دراسة_الجدوى #أفضل_شركة_دراسة_جدوى_بالرياض
    0 التعليقات 0 نشر

  • اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

    دراسة جدوى مطعم سياحي | مدى لدراسات الجدوى

    دراسة جدوى مطعم سياحي مُعدة من مدى لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية
    لمعرفة المزيد زور موقعنا على
    https://www.mada-consulting.com/
    كن مطمئناً مع مدى دائماً
    ت:- 01025401017
    وارسل لنا عن طريق
    info@mada-consulting.com





    دراسة جدوى مطعم سياحي | مدى لدراسات الجدوى

    دراسة جدوى مطعم سياحي مُعدة من مدى لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية لمعرفة المزيد زور موقعنا على https://www.mada-consulting.com/ كن مطمئناً مع مدى دائماً ت:- 01025401017 وارسل لنا عن طريق info@mada-consulting.com #افضل_مكتب_دراسة_جدوى_في_الخليج #مدى #أفضل_مكتب_دراسة_جدوى_في_عمان #أفضل_مكتب_دراسة_جدوى_في_عمان
    0 التعليقات 0 نشر

  • اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

    مكتب مدى للاستشارات الاقتصادية أفضل مكتب دراسة جدوى بالرياض

    مكتب مدى للاستشارات الاقتصادية هو أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في السعودية يساعدك على دراسة استثمارك بشكل فعال، واتخاذ قرارات استثمارية أفضل بناء على معلومات وبيانات حقيقية، إذا كنت تخطط لإطلاق مشروع جديد أو تطوير مشروع القائم بذاته، إن كنت تواجه أي مشكلة ايضًا في استثماراتك فهذا يعني أنه توجد ضرورة إلى أن تستعين بمكتب متخصص يساعدك على اتخاذ هذه الخطوة الحاسمة، لابد أن يكون هذا المكتب الذي قررت الاستعانة به معروف ومعتمد أيضًا من قبل الجهات المختصة لكي تحظى حلوله بالقبول خاصة عندما تقدم أحدها لجهات التمويل مثل البنك السعودي للإدخار والتسليف أو البنك الزراعي السعودي أو غيره من جهات التمويل المختلفة وأصحاب القرار في المملكة العربية السعودية، وذلك حتى تضمن فعالية حلوله ومعلوماته وحينها تستطيع الوثوق به، للوصول إلى هذا المكتب المعتمد في مجال الاستشارات الاقتصادية وإعداد دراسات الجدوى اضغط هنا.

     

    #مدي 

    #مدي_لدراسات_الجدوي 

    #دراسة_جدوي

    #دراسة_الجدوي_الاقتصادية 

    للتواصل 201025401017

    0 التعليقات 0 نشر

  • اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

    هل تبحث عن أفضل مكتب دراسة جدوى في الخليج ؟ مكتب مدى اختيار أكثر من مثالي

    لقد شهد السوق تغييرات كبيرة في الفترة القليلة الماضية، قلبت الموازيين رأسًا على عقبًا، وأثر ذلك على تغير خطط النمو ورسخ إلى حقيقة ثابتة وهي الاعتراف بشكل أو بأخر بأهمية إدارة المشاريع واتباع استراتيجيات وخطط فعالة؛ استراتيجيات النمو، خطط الأعمال، إعداد البحوث التسويقية، تقييم البدائل والفرص، دراسة وتحليل المنافسين، كل هذا وغيره الكثير أصبح أكثر أهمية من ذي قبل وخاصة مع التغييرات التي يشهدها السوق في الوقت الحالي، مع هذه النظرة تأتي الحاجة إلى دراسة الجدوى.

    إن إجراء دراسة جدوى مفيد دائمًا للمشروع والمستثمرين، حيث أنه يعطي صورة أوضح عن المشروع ويحسن البدائل، ويوضح بدقة الأسباب التي تدفع لقيام هذا المشروع أو تجنب إقامة مثل هذا المشروع، من الجيد أن تعرف مستقبل مشروعك قبل أن ينطلق، هناك الآلاف الذين يتمنوا أن يرجع بهم الزمن، لكي يرجعوا في قراراتهم التي اتخذوها ولم يستثمروا أموالهم في هذا المشروع بالتحديد وبعضهم يفكر في أنه كان بالإمكان إدارة المشروع بطريقة أفضل من ذلك، بدل الوصول لهذه المرحلة يمكنك الاستعانة بمكتب مدى للاستشارات الاقتصادية أفضل مكتب دراسة جدوى في الخليج ، لإدارة  مشروع المستقبلي والحالي والحصول على استشارة على طول الطريق.

     

    #مدي 

    #مدي_لدراسات_الجدوي 

    #دراسة_جدوي

    #دراسة_الجدوي_الاقتصادية 

    للتواصل 201025401017

    0 التعليقات 0 نشر
شاهد المزيد
رعاية تجارية