رعاية تجارية
جازان كلين

يجب تنظيف الأثاث في المنزل المتضرر من الرطوبة أو العفن تمامًا قبل نقل الأثاث والسلع إلى مستودع أو منزل جديد.

إذا لم يكن هناك قالب واضح أو رائحة قوية على البضائع أو الأثاث ، فيمكن تنظيفها. ومع ذلك ، إذا ، بعد التنظيف الدقيق ، رائحة البضائع من العفن أو تسبب أعراضًا ، فيجب التخلص منها. فيما يتعلق بالنقل ، يُنصح بالتخلي عن أي بضائع زائدة من أجل تقليل عبء التنظيف. 

يجب التخلص من العناصر التي تظهر نموًا واضحًا للعفن نظرًا لصعوبة تنظيفها. وبالمثل ، البضائع التي تشم رائحة العفن بقوة. يجب تسليم البضائع التالفة التي تم التخلص منها مباشرة إلى محطة النفايات ويجب عدم إعادة بيعها أو أخذها لإعادة تدويرها. 

عندما تنتقل إلى شقة جديدة أو مجددة ، قم بإحضار أغراض نظيفة تدريجيًا وانتبه للأعراض. سيؤدي ذلك إلى تسهيل ربط العرض بعناصر معينة. إنها فكرة جيدة أن تحتفظ بسجل لأعراضك لتسهيل تتبع ما يجعلها أسوأ أو أسوأ. إذا تسببت الأدوات التي تم تنظيفها في ظهور أعراض أو رائحة غير عادية في منزل جديد ، فيجب التخلص منها. وتجدر الإشارة إلى أن الأعراض قد تكون أيضًا بسبب مشاكل الهواء الداخلي في المنزل الجديد.  

وفقًا لتجربة جمعية الجهاز التنفسي ، اضطر العديد من أولئك الذين فقدوا منازلهم بسبب الرطوبة أو تلف العفن إلى تجديد معظم أثاث المنزل. غالبًا ما يتم التخلي عن الأرائك والمراتب والفراش والسجاد والمناشف لأن رائحة العفن تلتصق بسهولة بالمواد الناعمة. بالإضافة إلى ذلك ، ربما تم استبدال غسالات الصحون والغسالات والمكانس الكهربائية. لا توصي تعليمات التنظيف الرسمية على وجه التحديد باستبدال الأجهزة المنزلية ، ولكن غالبًا ما يتم التوصل إلى حل لمجرد إزعاج الروائح المنبعثة من الأجهزة المنزلية.  

التخلي عن المنزل والأشياء التي أصبحت مهمة تنتج الحزن والقلق للكثيرين. جزئياً ، العلاقة مع التغيرات في الملكية وأهمية السلع في الحياة تنخفض. أبلغ الكثيرون عن زيادة في أهمية الوقت الذي يقضيه مع العائلة. يمكن أن يضيق الخسارة ، ولكنه أيضًا يجعل المسافات أقرب إلى الأشخاص القريبين منك. 
 

تعليمات لتنظيف الأثاث 

  • تخلص من العناصر التي تحتوي على نمو العفن أو الرائحة المرئية. 
  • اعتمادًا على المادة ، قم بتنظيف البضائع المراد حفظها ، اعتمادًا على المادة ، عن طريق التنظيف بالمكنسة الكهربائية تمامًا باستخدام مكنسة كهربائية بفلتر HEPA أو المسح أو الغسل وفقًا لإرشادات التنظيف الخاصة بالبضائع. 
  • تنظيف البضائع الصلبة بمنظف لجميع الأغراض وفقا لتعليمات التنظيف الخاصة بالبضائع. 
  • اغسل ملابس العمل والستائر والسجاد والمنسوجات الأخرى بأعلى درجة حرارة ممكنة (60 درجة على الأقل). التزم بتعليمات غسيل البضائع. 
  • امسح الغبار عن أغطية وأغطية الأجهزة الإلكترونية. اترك تنظيف أجهزة الكمبيوتر لخبير. 
  • نباتات منزلية جديدة أو على الأقل استبدلها بالتربة.  
  • تجنب المنظفات التي تحتوي على مبيدات بيولوجية (مثل PHMG) بسبب آثارها الضارة على الصحة. لا تستخدم المطهرات إلا في المناطق الملوثة بمياه الصرف الصحي. تحقق من ملاءمة المطهر للأسطح المختلفة واتبع تعليمات الاستخدام.  
  • انسخ أو امسح المستندات المهمة. قم بتخزين المستندات الأصلية والعناصر الشخصية المهمة (مثل الصور والكتب واللوحات) في المناطق غير الدائمة (مثل التخزين المهوى). يمكن تغليف الحروف والبطاقات المحفوظة في الذاكرة. 
  • تخلص من الأشياء التي تشم رائحة غير طبيعية أو تسبب أعراضًا بعد التنظيف. 

 

لا تعلم جمعية الجهاز التنفسي بأي طرق جديدة وآمنة وفعالة جاءت جنبًا إلى جنب مع الطرق التقليدية الواردة في تعليمات التنظيف الرسمية. يُنصح بتنظيف البضائع المخزنة عن طريق التنظيف بالمكنسة الكهربائية أو الغسل أو المسح وفقًا للتعليمات على موقع hometalkoot.fi ، مع مراعاة المواد والتعليمات الخاصة باستخدام البضائع. 

هناك الكثير من الحديث عن الاستحمام ، ولكن لم يتم ذكره في تعليمات التنظيف الرسمية. تعتمد فكرة الساونا على حقيقة أن الحرارة عادة ما تدمر الميكروبات. ومع ذلك ، قد لا ينظف العناصر التالفة العفن. لأسباب تتعلق بالسلامة من الحرائق ، يجب عدم تخزين العناصر أو تجفيفها في الساونا. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن العديد من السلع ليست مقاومة للحرارة وقد تزيد الحرارة من انبعاثات المواد ، أي انبعاثات المركبات العضوية المتطايرة (VOC). 

1
0 التعليقات 1 نشر
رعاية تجارية