رعاية تجارية

برنامج ASHAMPOO VIDEO OPTIMIZER PRO 2.0.0

قص وتحويل مقاطع الفيديو بسرعة تصل إلى 10 مرات! ستكون مقاطع الفيديو الخاصة بك جاهزة بشكل أسرع من أي وقت مضى. 20 إعدادًا مسبقًا محسّنًا ستضيف ألوانًا أكثر حيوية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. جرب توليفات قوية من المرشحات الذكية وإعدادات الألوان والصورة المضبوطة بعناية! تحرك بسرعة على طول الخط الزمني مع الصور المصغرة. اختر أحد ملفات تعريف الكاميرا الجديدة التي تدعم أحدث وأشهر الطرز المجمعة في قائمة واحدة. أصبحت إضافة النصوص والصور الآن أكثر مرونة ، ولم يكن التدوير والقص أسهل من أي وقت مضى بفضل المظهر الجديد المفصل. هذه ليست سوى عدد قليل من الميزات الجديدة في Ashampoo® Video Optimizer Pro 2.

تحسين التعرض وتوازن اللون الأبيض والتباين واللون
تحسين التباين والتشبع وجعل الصور ومقاطع الفيديو أكثر حيوية. اضبط توازن اللون الأبيض لجعل صورك أكثر دفئًا أو برودة ، أو أضف لمسة من اللون. اضبط السطوع ولون الظلال والإبرازات أو أضف تأثير نقوش الصورة النصفية.

التأثيرات
استخدم مجموعة متنوعة من التأثيرات المرئية لإضافة لمسة من السحر إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

Tilt-shift
استخدم مرشح tilt-shift لإنشاء ضبابية انتقائية وإضفاء مظهر فريد على صورك. يمكن استخدامه أيضًا لإنشاء تأثير "مصغر" يحول المناظر الطبيعية الواقعية إلى أشكال لعب.

إزالة تشوه العدسة
قم بإزالة تأثير عين السمكة من مقاطع الفيديو والصور التي تنتجها غالبًا كاميرات الحركة والأجهزة الأخرى ذات الزاوية العريضة. يحتوي البرنامج على مجموعة من ملفات التعريف للكاميرات المختلفة ، ويمكنك أيضًا بسهولة إنشاء ملفات التعريف الخاصة بك لجميع الكاميرات والعدسات التي تستخدمها.

تقليل اهتزاز الكاميرا قم
بتثبيت مقاطع الفيديو الخاصة بك بصريًا ، وهي مثالية للمقاطع المحمولة باليد ومقاطع الحركة.

تقليل الضوضاء
قم بإزالة الضوضاء من مقاطع الفيديو والصور الناتجة عن ضعف الإضاءة وإعدادات ISO.

صور
ومقاطع فيديو حادة يمكنك زيادة حدة الصور ومقاطع الفيديو وجعلها تبدو أكثر تألقًا.

التدوير
والقص قم بتدوير مقاطع الفيديو والصور 90/180/270 أو أي زاوية أخرى واقتصاصها لتناسب.

إزالة الرجفة
قم بإزالة الوميض من مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة المسجلة في ظروف الإضاءة الصعبة.

تغيير سرعة التشغيل يمكن
للعديد من كاميرات الحركة تسجيل الفيديو بمعدل 60 إطارًا في الثانية أو أكثر. يسمح لك Video Optimizer Pro بإبطاء أو تسريع مقاطع الفيديو الخاصة بك ، أي إنشاء ما يسمى بطيئة.


نظام التشغيل: Windows 10 و Windows 8 / 8.1 و Windows 7 - إصدار 64 بت تنزيل Ashampoo Video Optimizer Pro 2.0.0 - x64
0 التعليقات 0 نشر
رعاية تجارية