رعاية تجارية

برنامج SYSTEM MECHANIC ULTIMATE DEFENSE 20.5.1.109

يوفر System Mechanic Ultimate Defense تتبعًا مضادًا للمتصفح وحماية الخصوصية عبر الإنترنت ، والتشفير الآمن وإدارة كلمات المرور ، وحماية ضد الفيروسات معتمدة من VB100 ، واكتشاف البرامج الضارة وإزالتها عند الطلب ، وتقنية تنظيف محرك الأقراص الثابتة العسكرية ، وتحسين الكمبيوتر الشخصي الحائز على جوائز ، وبرامج استرداد الملفات المتقدمة ...


مجموعة شاملة من ميزات الأمان والخصوصية والإنتاجية في واجهة واحدة سهلة الاستخدام.
تحتوي أنظمة الحوسبة اليوم على عدد هائل من نقاط الضعف الأمنية والأداء ، حيث إن طرق سرقة بياناتك أو اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إغراقك بالبرامج الضارة والبريد العشوائي والإعلانات المنبثقة تزداد تعقيدًا كل دقيقة.

يبني System Mechanic Ultimate Defense على أداء جهاز كمبيوتر يعمل بنظام System Mechanic ، ويضيف حماية في الوقت الحقيقي System Mechanic Pro لملفات AV والبيانات ، ويوفر تصفحًا آمنًا للويب ، وإدارة كلمات المرور وبطاقات الائتمان ، وإزالة البرامج الضارة عند الطلب. System Mechanic Ultimate Defense عبارة عن حزمة كاملة لجميع متطلبات الأمان والخصوصية والإنتاجية ، والآن في واجهة واحدة سهلة الاستخدام.

يبدأ الأمان بالخصوصية
كجزء من System Mechanic Ultimate Defense ، تمنع حماية الخصوصية عبر الإنترنت Privacy Guardian سيناريوهات أخذ بصمات المتصفح عن طريق خلط البيانات التي يعتمدون عليها للحصول على كميات هائلة من المعلومات الشخصية عنك. تخيل أنك رفضت الحصول على قرض لأن الشركة قامت بجمع البيانات سرًا ، وإن كان ذلك خارج السياق ، مما يوحي بأنك مشتر غير مسؤول. هذه مجرد طريقة واحدة من عدة طرق يمكن من خلالها استخدام البيانات الشخصية التي يتم جمعها على الإنترنت ضدك.

في عصر الاتصالات التي تعمل دائمًا ، لم تعد الخصوصية عبر الإنترنت والتصفح الآمن ممتعين فحسب - بل إنها ضرورية. يوفر Privacy Guardian فقط الحماية ضد أحدث أنواع التتبع عبر الإنترنت وأكثرها تقدمًا. لا تفعل أدوات حظر تتبع ملفات تعريف الارتباط والشبكات الافتراضية الخاصة. يساعد Privacy Guardian على حمايتك من الإعلانات المستهدفة وسرقة الهوية والاحتيال وانتهاك الخصوصية. قم بالزيارة بشكل خاص وحماية المستعرضات الخاصة بك من أجل الخصوصية الحقيقية عبر الإنترنت.

حماية كلمات المرور وبطاقات الائتمان
مدرج في System Mechanic Ultimate Defense ، يبسط ByePass حياتك الرقمية مع الحفاظ عليها آمنة. ByePass هو مدير كلمات مرور آمن ومستقل عن النظام الأساسي ويساعد أيضًا في حماية مشترياتك عبر الإنترنت. مع ByePass ، يتم أيضًا حماية الوسطاء الخبثاء من سرقة معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك ، حيث يتم تشفير الأرقام محليًا وتستخدم فقط لإجراء عمليات شراء. لن تضطر أبدًا مرة أخرى إلى إدخال كلمات المرور وبطاقات الائتمان أو تخزينها بشكل غير آمن في متصفح الويب الخاص بك ، حيث يمكن لرابطي تسجيل الدخول والمتسللين سرقتها.

Block Malware
System Shield هو حل مضاد للبرامج الضارة معتمد من VB100 يستخدم استراتيجيات استباقية واستباقية للكشف عن البرامج الضارة.

البحث عن البرامج
الضارة الموجودة وتدميرها يمثل التهديد المتزايد بسرعة اليوم ، مع إطلاق ما يقرب من مليون فيروسات جديدة ، وفيروس متنقل ، وأحصنة طروادة ، والجذور الخفية ، وأنواع مختلفة من برامج التجسس وبرامج الفدية كل يوم. ومع ذلك ، فإن معظم برامج مكافحة الفيروسات الموجودة في السوق تحظر البرامج الضارة فقط وليس لديها طريقة لإزالتها من جهاز الكمبيوتر بمجرد إصابتها. بدلاً من ذلك ، يقوم بعض بائعي برامج مكافحة الفيروسات بإحالة العملاء إلى دعم هاتفي باهظ الثمن للمساعدة في إزالة البرامج الضارة عن بُعد. Malware Killer هو خيار نووي يبحث عن البرامج الضارة الخطيرة ويزيلها من أجهزة الكمبيوتر المصابة بالفعل.

يعد Malware Killer فريدًا بين برامج مكافحة البرامج الضارة لأنه يستخدم مسحًا خاصًا وتحليلًا قائمًا على Scan Cloud ™ ، مدعومًا بخوارزمية إرشادية مصممة بعناية لتقليل الوقت المستغرق في اكتشاف حالات تفشي جديدة بشكل كبير. تسمح هذه الطريقة لـ Malware Killer بالإضافة باستمرار إلى قاعدة بيانات "السمعة" الواسعة وحتى اكتشاف التهديدات غير المعروفة سابقًا.



منع الإبطاء
سبع مرات جوائز اختيار محرري مجلة الكمبيوتر الشخصي Windows System Mechanic هو حل الأداء الوحيد الذي ينشر لأول مرة سلسلة من أنشطة الصيانة الآلية الشاملة للمساعدة في الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مستقرًا ويعمل بسلاسة. ثم ينتقل System Mechanic للعمل باستخدام تقنية حاصلة على براءة اختراع لضبط العشرات من إعدادات الإنترنت والمعالج والذاكرة ومحرك الأقراص الثابتة في الوقت الفعلي لتحقيق أقصى سرعة وأداء للنظام.

استعادة البيانات المفقودة
يستخدم البحث والاسترداد تقنية قوية للعثور على العناصر التي يفوتها العديد من منتجات استرداد الملفات الأخرى. احتفظ بالعمل النقدي والذكريات العزيزة التي كنت تعتقد أنها ضاعت إلى الأبد. استرجع المستندات المحذوفة عن طريق الخطأ والموسيقى والصور ورسائل البريد الإلكتروني ومقاطع الفيديو وملفات النظام وحتى المجلدات الكاملة من العديد من أنواع محركات الأقراص الثابتة والكاميرات والأجهزة الأخرى.

حذف
محرك البيانات الحساسة بشكل دائم يقوم الجهاز بحذف البيانات الحساسة بشكل آمن ودائم من جميع محركات الأقراص الثابتة باستخدام تقنية حذف الملفات من الدرجة العسكرية. تأتي التهديدات لخصوصيتك وأمنك بأشكال عديدة. تتمثل إحدى الطرق في عدم تمكن المستخدمين من إتلاف معلوماتهم الشخصية عند بيع جهاز كمبيوتر أو التبرع به أو إعادة تدويره.

يساعد نظام System Mechanic Ultimate Defense على حمايتك من:
• اختراق كلمات المرور
• سرقة معلومات بطاقة الائتمان
• التجسس على عاداتك على الإنترنت
• بيع البيانات الشخصية
• التمييز المستهدف في السعر
• اختراق السمعة
• متتبعات الإعلانات
• حذف الملفات عن طريق الخطأ
• سرقة البيانات السرية
• الاختراقات الضارة:
• ثغرات أمنية في Windows
• الفيروسات
• تباطؤ ناتج عن الإطلاق غير الضروري لتطبيقات الخلفية


نظام التشغيل: Windows 10، Windows 8 / 8.1، Windows 7

Download System Mechanic Ultimate Defense 20.5.1.109 + crack (63.6 MB):
https://facebookaheed411.blogspot.com/2020/08/system-mechanic-ultimate-defense-2051109.html
0 التعليقات 0 نشر