رعاية تجارية
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 30 8 2020

شهدت الرياضة المصرية اليوم العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها ، أزمة بين اتحاد الكرة و الأندية بسبب العودة لمسحات كورونا و التكاليف ،مصدر ببيراميدز يكشف حقيقة التفاوض مع فرجانى ساسى، .

الونش ينقذ الزمالك من كمين إنبى بهدف قاتل

 

نجح نادى الزمالك في خطف 3 نقاط مهمة بعد الفوز على نظيره انبى بهدف نظيف احرزه المدافع محمود الونش في الدقيقة 73 من عمر المباراة التي أقيمت اليوم على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ 23 للدورى، بهذة النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 45 بعدما خاض الأبيض 23 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 13 مباراة وتعادل فى 6  لقاءات وهُزم فى 4 مواجهات، فيما سجل لاعبيه 30 هدفًا واستقبلت شباكه 17 هدفًا، فيما اعتبر الزمالك مهزومًا فى مباراة اعتبارية أمام الأهلى فى قمة الدور الأول، بنتيجة 2 / 0 لعدم حضوره للمباراة فى موعدها، ليتقرر خصم 3 نقاط إضافية من رصيده بنهاية الموسم الجارى طبقًا لقواعد المسابقة، بينما يتجمد رصيد إنبى المركز عند 30 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 9 لقاءات وهُزم فى 7 مواجهات، فيما سجل لاعبيه 21 هدفًا واستقبلت شباكه 22 هدف.

 

إصابة خالد مرتجى عضو مجلس إدارة الأهلي بفيروس "كورونا"

أعلن المهندس خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، إصابته بفيروس "كورنا" بعد إجراء مسحة طبية خلال الساعات الماضية وجاءت نتيجتها إيجابية، وقام عضو مجلس إدارة النادى الأهلى بعزل نفسه داخل منزله وبدأ تطبيق الإجراءات الطبية للتعافى من الفيروس، وقال المهندس خالد مرتجى، "الحمد لله على كل شىء.. تعرضت للإصابة بفيروس كورونا.. راضٍ وكل الرضى بقضاء الله.. أسألكم الدعاء".

"المسحة السريعة" تثبت إصابة 3 لاعبين فى الزمالك بفيروس كورونا

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى بنادى الزمالك، أن المسحة السريعة التى خضع لها لاعبو الزمالك قبل مباراة انبى اليوم بالدورى أظهرت إصابة 3 لاعبين فى الفريق الأبيض بفيروس كورونا المستجد، لافتا إلى أنه أخضع هؤلاء اللاعبين للمسحات للتأكد من إصابتهم رسميا بفيروس كورونا من عدمه.

أزمة بين اتحاد الكرة و الأندية بسبب العودة لمسحات كورونا و التكاليف

أزمة جديدة ظهرت على السطح مؤخرا بين عدد من الاندية على رأسها المصري البورسعيدي و اتحاد الكرة بسبب تحليل الدم الخاص باختبار فيروس كورونا ، وعدم صحته فى بعض الأحيان وحدوث نوع من التخبط لكشف اللاعب المصاب بفيروس كورونا من عدمه بناء على تصريحات بعض مسئولو هذه الأندية الذين طالبو العودة للعمل بمسحات كورونا بدلا من تحليل الدم، كون الأول تكون نتيجته صحيحة بنسبة كبيرة .

مصدر ببيراميدز يكشف حقيقة التفاوض مع فرجانى ساسى

 

ترددت فى الساعات الماضية أنباء عن دخول نادى بيراميدز فى مفاوضات مع الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، من أجل إقناعه بعدم التجديد مع أبناء ميت عقبة والانتقال لصفوف الفريق السماوى بداية من الموسم المقبل، وهو ما وضحه أحد المسئولين فى بيراميدز.

مؤتمر صحفى الثلاثاء للإعلان عن تفاصيل قرعة وتميمة بطولة العالم لليد

 

تعقد اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد مصر 2021 مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل حفل قرعة بطولة العالم لكرة اليد والمزمع إقامتها بمصر يناير 2021 ، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر من صباح يوم الثلاثاء المقبل  بحضور الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام نصر رئيس اللجنة المنظمة والكابتن حسين لبيب مدير البطولة وجميع السادة المعنيين من اللجان الفنية المنظمة للبطولة.

الأهلي يستطلع طلبات المقاصة للاستغناء عن محمد إبراهيم في الصيف

استطلع مسئولو النادي الأهلي طلبات نظرائهم في مصر المقاصة الخاصة ببيع محمد إبراهيم صانع العاب الفريق الفيومي لتعويض رحيل رمضان صبحي والذي رفض الاستمرار مع الفريق الأحمر عقب انتهاء اعارته من نادي هيدرسيفيلد الإنجليزي

اتحاد الكرة يؤكد عدم التراجع عن "المسحات السريعة" إلا بقرار من وزارة الصحة

أكد مصدر باتحاد الكرة أنه لا يوجد نية لدى اللجنة الخماسية لإلغاء نظام المسحات السريعة للاعبى الدورى الممتاز قبل المباريات، والعودة لمسحة كورونا العادية خلال الفترة المقبلة، بعد اعتراض بعض الأندية على تعديل البروتوكول، وأكد المصدر أن اتحاد الكرة لا يفكر فى هذا الأمر إلا إذا جاء تعديل جديد من جانب وزارة الصحة المصرية.

 

سلبية المسحة الطبية لحسين الشحات قبل الانتظام فى البرنامج التأهيلى

تأكدت سلبية المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا التى خضع لها حسين الشحات، صانع ألعاب النادى الأهلى مؤخراً، تمهيداً لانتظامه فى البرنامج التاهيلى وبعدها فى مران الفريق الأحمر، بعد فترة غياب طويلة، بعدما خضع الشحات لعملية "الفتاق" قبل استئناف النشاط الرياضى مباشرة خلال فترة توقف كورونا.

اتحاد الكرة يحيل طلعت يوسف وعضوى مجلس المصرى للجنة الانضباط

قرر اتحاد الكرة إحالة طلعت يوسف المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، ومحمد الخولى نائب رئيس النادى المصرى، وعدنان حلبية عضو مجلس إدارة المصرى، للجنة الانضباط برئاسة المستشار السيد البندارى، بعد التصريحات والهجوم على مسئولى الاتحاد مؤخرا فيما يتعلق بقضية مسحات الكشف عن فيروس كورونا.
 
 

الزمالك و الأهلى يتأهلان إلى نهائى قمة كأس اليد مواليد 2000

تأهل فريق الزمالك لكرة اليد مواليد 2000 إلى نهائى كأس مصر بالفوز على الأوليمبى بنتيجة 34 / 32 فى نصف النهائى ليلتقى الأهلى غدا الأثنين فى النهائى .

 
 

 

0 التعليقات 0 نشر