رعاية تجارية
الغاز الطبيعى ورصف الطرق وثبات التيار الكهربائى مناشدة أهالى أسيوط الجديدة
أرسل القارئ محمد سيد محمد والمقيم فى محافظة أسيوط شكوى لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع ضمن مبادرة "سيبها علينا" بخصوص عدة مشكلات يعانى منها سكان أسيوط الجديدة والتى تكمن فى التالى..
1. الطريق من أسيوط القديمة إلى أسيوط الجديدة متهالك وذلك لوجود قرى على جانبى الطريق ويتم عبور مفاجئ للطريق بالمواشى والتروسيكلات مما يسبب كثيرا من الحوادث.
2. إلى الآن أسيوط الجديدة لم يصل لها الغاز الطبيعى.
3. كثرة إنقطاع وتذبذب التيار الكهربائى داخل المناطق السكنية لأسيوط الجديدة.
4. الشوارع داخل مدينة أسيوط الجديدة تم حفرها أكثر من خمس 5 مرات ولم يعاد رصفها مما يجعل الشوارع كأنها مثل القرى الريفية.
 
1
 
وناشد القارئ المسئولين إعادة النظر إلى مدينة أسيوط الجديدة وإعمارها ومعالجة المشكلات التى يعانى منها سكانها، ويمكن التواصل مع القارئ من خلال الرقم التالى 01006880535
 
2
 
وتأتى هذه الشكاوى ضمن مبادرة "سيبها علينا" التى أطلقتها "اليوم السابع" لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن "اليوم السابع" عن انطلاق أكبر مبادرة لاستقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".
0 التعليقات 0 نشر