بافيتمبي جوميز
 
بافيتمبي جوميز
أعرب الفرنسي بافيتمبي جوميز، مهاجم الهلال السعودي، عن ارتياحه وسعادته بالاستمرار مع الزعيم وتحقيق البطولات، كاشفا مدى علاقته برئيس ناديه فهد بن نافل ودوره المهم.

وقال جوميز، في تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد": "الفوز بالدوري أمر مهم وجيد، وهو أبرز أهدافنا في الموسم الحالي، وما حدث معنا الموسم الماضي كان صعبا علينا بعد خسارتنا الدوري بفارق نقطة".

وأضاف: "لكن الهلال فريق كبير، ولا توجد أوقات صعبة في الموسم الحالي؛ لأن الهلال ينسيك الماضي، وأنا مرتاح وسعيد للغاية بتواجدي في هذا النادي والاستمرار بتحقيق البطولات".

وأشار: "نمتلك في الهلال روح جماعية قوية، واللاعبون السعوديون صنعوها، لتجاوز كل الصعوبات، وهذه مبادئ الهلال، لذلك استمررنا في الفوز وكتابة التاريخ وتحقيق الألقاب وهذا الأهم".

وزاد: "سنحتفل بلقب الدوري لمدة 3 أيام، وبعدها نبدأ الاستعداد للبطولة الآسيوية، التي نسعى للحفاظ على لقبها".

وتابع: "عندما تلعب مع الهلال فأنت مطالب بالفوز دائما؛ لأن لديك كل المقومات لفعل ذلك، ولكون جماهير الهلال متطلبة وقاسية، ولكنهم يساعدوننا في تحسين الأداء، وحدث ذلك معي وعدت أقوى بسببهم، وأنا سعيد اليوم وسأذهب لشرب القهوة مع جماهيرنا".

وختم: "علاقتي بالرئيس فهد بن نافل جيدة، وهو قريب منا كلاعبين ويقدم المساعدة وهذا أمر مهم، وسعيد بأنه أول رئيس يحقق البطولة الآسيوية بعد 20 عاما، وليس سهلا ما فعله بن نافل بتجهيز فريق مستقر والتعاقد مع مدرب جيد".





 

لتحميل تطبيق كووورة لنظام IOS