رعاية تجارية
أرتيتا شكراً للاعبي أرسنال أوباميانج لاعب كبير

عبر الإسبانى ميكيل أرتيتا المدير الفنى لفريق آرسنال عن سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب كأس الدرع الخيرية، عقب الفوز على ليفربول بركلات الترجيح، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ويمبلى".

وقال أرتيتا عقب اللقاء فى تصريحات صحفية :"أنا سعيد للغاية، كنت على علم بالتحدى الذى سنواجهه اليوم، شكرًا للاعبين على مجهوداتهم وأدائهم اليوم، أظهرنا الشجاعة والشراسة وقمنا باختراق ضغط ليفربول، علمت أننا سنعانى فى الشوط الثانى."

 

وتابع أرتيتا قائلا :"هذا الإنتصار يولد الإيمان، أنه بإمكاننا منافسة الأندية الكبيرة كما أظهرنا اليوم في هذا النهائى الذي جلعنى سعيدًا، أوباميانج؟ لقاء كبير ولاعب كبير، قام برد جيد على مثل هذه الضغوطات، قدم أداء رائع فى نهائي كأس الاتحاد واليوم، العقد؟ نحن قريبون."

وواصل قائلا :"مارتنيز؟ لا يمكننى ايقاف التكهنات حوله وما يقوم الناس بكتابته عنا، ميتلاند نايلز؟ الطريقة الوحيدة التى يمكن لمدرب إظهار ما يفكر به حول لاعب هو إشراكه من عدمه". 

ونجح ميكيل أرتيتا في قيادة أرسنال للتتويج ببطولتين في شهر واحد، حيث حصل على كأس الإتحاد الإنجليزي 1 أغسطس الماضى، بعد الفوز على تشيلسي 2-1، وتوج اليوم،السبت، الذى يوافق 29 أغسطس بطلاً للدرع الخيرية على حساب ليفربول.

سجل الجابونى بيير-إيميريك أوباميانج هدف آرسنال فى الدقيقة 12 من تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء استقرت فى الزاوية اليسرى للحارس أليسون بيكر.

ووجه أوباميانج التحية بعد احرازه الهدف إلى بطل فيلم بلاك بانثر " تشادويك بوسمان" الذى توفى اليوم عن عمر يناهز ال 43 بعد صراع مع مرض سرطان القولون استمر لأربع سنوات.

واستطاع البديل اليابانى تاكومى مينامينو هدف التعادل للريدز فى الدقيقة 73 وهو أول أهدافه مع الفريق منذ انضمامه يناير الماضى من ريد بول سالزبورج النمساوى.

وتواجد الثنائى المصرى محمد صلاح ومحمد الننى فى تشكيل ليفربول وآرسنال الأساسى على التوالى ولعبا المباراة كاملة.

أرتيتا يرفع كأس الدرع الخيرية
أرتيتا يرفع كأس الدرع الخيرية

 

 

 

 

 

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر