رعاية تجارية
أهداف السبت النني يهزم صلاح ثنائية للأهلي ورباعية للهلال

شهد أمس السبت العديد من الأهداف فى ملاعب العالم، لعل أبرزها تتويج أرسنال بكأس الدرع الخيرية على حساب ليفربول، وفوز النادي الاهلي في الدوري على حساب المصري 2-0 وكذلك تتويج الهلال رسميا بلقب الدوري السعودي بعد الفوز على الحزم بنتيجة 4-1.

فيما يلي أهداف السبت

اهداف كاس الدرع الخيرية

ليفربول 1-1 أرسنال

 

توج فريق أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد الننى بطلاً لكأس الدرع الخيرية، بعد التغلب على ليفربول الذي يضم محمد صلاح بركلات الترجيح 4/5، بعد إنتهاء الوقت الأصلى للمباراة بينهما بنتيجة 1-1 على ملعب "ويمبلي"، وبهذا رفع الجانرز رصيده من كأس الدرع الخيرية، حيث وصل إلى اللقب الـ 16 من البطولة بعدما توج بها 15 مرة أخرها 2017.

 

 

اهداف الدوري المصري

المصري 0-2 الأهلي

نجح فريق الأهلى تحقيق فوز ثمين على المصرى بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت، باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الممتاز، وشهدت المباراة تألق بادجي بشكل واضح إذ سجل هدفين في الشوط الأول لكن أمين عمر حكم المباراة ألغاهما قبل أن يعود المهاجم السنغالي ويُسجل هدفاً في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني ثم صنع هدفاً لحمدي فتحي في الدقيقة 55 وظهر بادجي بشكل جيد للغاية كما شهدت المباراة مشاركة صالح جمعة لأول مرة مع رينيه فايلر حيث شارك كبديل في الدقيقة 84 بدلاً من مروان محسن.

 

 

 

 

بيراميدز 2-1 أسوان

نجح فريق بيراميدز فى تحقيق فوز غالى على أسوان، بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على استاد اتحاد الشرطة، فى لقاء الجولة 23 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث تقدم تماسيح النيل فى الدقيقة 29 من ركلة جزاء أحرزها فادى فريد، ثم نجح البوركينى اريك تراورى فى إحراز هدف التعادل فى الدقيقة 81 من عمر القاء، وأحزر دودو الجباس هدف الفوز لفريقه فى الدقيقة 91.

 

 

اهداف الدوري السعودي

الهلال 4-1 الحزم

توج الهلال بلقب الدورى السعودى للمرة الـ16 في تاريخه بعد الفوز على ضيفه الحزم بأربعة أهداف مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر المسابقة.

 

 

النصر 2-1 الفيحاء

حقق النصر فوزا قاتلا على الفيحاء بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" فى العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدورى السعودى للمحترفين.

 

 

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر