رعاية تجارية
إبراهيموفيتش رجعت لبيتى ميلان من أجل إعادته لمكانه الطبيعى

وصل النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان الإيطالي، مساء السبت إلى مدينة ميلانو، من أجل التوقيع على عقده الجديد مع الروسونيرى، لمدة عام واحد، بعد أن توصل الطرفين إلى إتفاق نهائي، بعد مفاوضات طويلة بينهما، وتحدث النجم السويدى إبراهيموفيتش، للصفحة الرسمية لميلان، عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، قائلا:"أردت العودة إلى المنزل، والآن يمكننا البدء في العمل لتحقيق نتائج أفضل".

أضاف نجم الروسونيرى، قائلا:" كما قلت دائمًا، لست هنا لأكون التميمة، ولكن من أجل تحقيق النتائج، لإعادة ميلان إلى حيث يجب أن يكون، قضينا ستة أشهر رائعة، ولكننا لم نفز بأي شيء بعد".
 
 

واختتم حديثه قائلا:" لدينا فرصة الآن للعمل من البداية وتقديم التضحيات لتحقيق أهدافنا، أشعر بأنني فى حالة جيدة، أتمنى أن أرى المشجعين في الملعب قريبًا".

 

وكان النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، قد توصل لإتفاق نهائي مع إدارة ميلان، من أجل تجديد عقده، لمدة موسم واحد، وسوف يحصل على راتب سنوى يقدر بـ7 ملايين يورو.

وعاد إبراهيموفيتش، لصفوف ميلان، خلال الميركاتو الشتوى الماضى، ليرتدى قميص الروسونيرى للمرة الثانية، بعد نهاية مشواره مع فريق لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى.

ونجح النجم السويدى، فى تسجيل 11 هدفا مع ميلان، بعد وصوله الميركاتو الشتوى الماضى، بجانب تقديمه 5 تمريرات حاسمة، خلال 20 مباراة فى جميع المسابقات.

وأنهى ميلان الموسم الحالى من الدوري الإيطالي، فى المركز السادس، برصيد 66 نقطة، بينما توج يوفنتوس بلقب الكالتشيو، للمرة التاسعة على التوالى.

 

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر
رعاية تجارية