رعاية تجارية
اجتماع حاسم بين رئيس برشلونة ووالد ميسي لرحيل البرغوث من الباب الكبير

يدرس خورخى ميسي الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني السفر إلى إسبانيا الأسبوع المقبل لحسم ملف رحيل نجله عن صفوف الفريق الكتالونى، وكان ليونيل ميسي قد تغيب عن حضور فحوصات كورونا صباح اليوم، الأحد، قبل انطلاق استعدادات الموسم الجديد غداً، الاثنين، فى أول خطوة تصعيدية لإنهاء ملف رحيله عن البلوجرانا.

وتوعدت إدارة برشلونة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي بتنفيذ لائحة العقوبات فى حال استمراره بالغياب عن مران البارسا الرئيسي غداً، الاثنين، والمران الثانى الثلاثاء.

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن خورخى ميسي يسافر إلى برشلونة الأسبوع المقبل للاجتماع بجوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادى، الذى أبدى استعداده للجلوس مع والد اللاعب ووكيل أعماله لبحث ملف رحيله عن الفريق الكتالونى.

وأضافت الصحيفة أن والد ليونيل ميسي لديه أفكار واضحة خلال الاجتماع برئيس برشلونة حيث يريد اتفاق خروج بطريقة ودية، يضمن لنجله الخروج من برشلونة بشكل حضارى ومن الباب الكبير، نظراً لما قدمه من تاريخ كبير داخل كامب نو.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي يقع فى دائرة اهتمام عدة أندية أوروبية لضمه هذا الصيف، بعد قرار الرحيل عن برشلونة على رأسها مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وإنتر ميلان. 

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر
رعاية تجارية