رعاية تجارية
الإيقاف وخصم 10 أيام من الراتب عقوبات تنتظر ميسي فى برشلونة

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل العقوبات المنتظر تطبيقها على الأرجنتينى ليونيل ميسي، من جانب إدارة برشلونة بعد تمرده على النادى وعدم الحضور صباح اليوم، الأحد، لإجراء فحص كورونا قبل انطلاق استعدادات الموسم الجديد غداً، الاثنين، وتستعد إدارة برشلونة لتطبيق لائحة العقوبات ضد ميسي بدءاً من الأربعاء المقبل، وذلك حال غيابه عن التدريب الرسمي الأول للبارسا غداً، ثم المران الثانى الثلاثاء، بعد التخلف عن فحص كورونا اليوم.

ووفقاً لما نشرته إذاعة "كادينا سير"الإسبانية، فإن إدارة برشلونة ستبدأ بعقوبة إيقاف النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي عن المشاركة مع الفريق الكتالونى مع خصم راتبه من يومين إلى 10 أيام.

 

وأضافت الإذاعة أنه فى حال استمرار التمرد من جانب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي سيتم خصم 25% من راتبه مع برشلونة.

وجه الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني رسالة قوية إلى مجلس إدارة الفريق الكتالونى بعد الغياب عن فحوصات كورونا صباح اليوم، الأحد، قبل انطلاق استعدادات الموسم الجديد غداً، الاثنين.

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد أخبر ناديه بعدم حضوره لمقر المدينة الرياضية للخضوع للاختبارات الطبية الروتينية، وكشف فيروس كورونا قبل بدء التدريبات، وهو ما حدث فعلياً اليوم، الأحد.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن ليونيل ميسي أخطر إدارة برشلونة عن طريق محاميه بفسخ العقد من طرف واحد، فى خطوة لإعلان التحدى إدارة جوسيب ماريا بارتوميو.

وكان ليونيل ميسي قد أرسل فاكسا رسميا إلى إدارة برشلونة يخطرهم فيه برغبته فى تفعيل بند الرحيل المجانى بعد نهاية كل موسم والمُدرج بعقده المنتهى فى يونيو 2021، لكن أكد مسئولو النادى أن موعد تفعيل هذا البند انتهى فى 10 يونيو الماضى، وإذا أراد اللاعب الرحيل عليه بدفع قيمة الشرط الجزائى البالغ 700 مليون يورو.

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر