رعاية تجارية
الاتحاد الإماراتى يعقد الجمعية العمومية العادية بالفيديو كونفرانس

عقدت الجمعية العمومية للاتحاد الإماراتى لكرة القدم صباح اليوم اجتماعها العادى رقم "1"  لسنة 2020 برئاسة راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد كرة القدم، بمشاركة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأعضاء الجمعية العمومية عبر نظام الاتصال المرئي "فيديو كونفرانس".

وبدأ الاجتماع بالمناداة على الحضور والتحقق من النصاب القانوني بحسب المادة رقم 45 من النظام الأساسي ، حيث حضر 30 عضواً من أصل 32 .

 

وفقا للموقع الرسمى للاتحاد الإماراتى، قال النعيمي في كلمته الافتتاحية، "يطيب لى باسم أسرة اتحاد الإمارات لكرة القدم تقديم الشكر لقيادتنا الرشيدة على دعمها اللامحدود للرياضة بصورة عامة وكرة القدم على وجه الخصوص كما نتقدم بالشكر لهزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس الفخري لاتحاد الكرة على دعمه المتواصل للكرة الإماراتية وعلى توجيهات سموه السديدة ومتابعته لشؤون اللعبة، والشكر موصول لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة" .

وأضاف رئيس الاتحاد الإماراتى، "على الرغم من التباعد الاجتماعي خلال الفترة الماضية والإجراءات الاحترازية، إلا أننا عقدنا عدداً من ورش العمل والملتقيات عبر الاتصال المرئي, من أبرزها خلوة كرة الإمارات التي خرجنا منها بنتائج طيبة نتيجة المشاركة الواسعة لشخصيات محلية ودولية مؤثرة في هذا الملتقى الحيوي" .

وتابع النعيمي، "لقد اجتهدنا وعملنا خلال الفترة الماضية في ظل الظرف الصحي العالمي الناتج عن جائحة كورونا، وعلى الرغم من الظروف الاستثنائية إلا أننا لم نتوقف واستثمرنا الوقت لخدمة العمل، كما أن جميع القرارات التي أُتخذت بشأن المسابقات المحلية وضعت في الحسبان صحة الفرد والمجتمع على سلم الأولويات" .

واعتمدت الجمعية العمومية محضر اجتماع الجمعية العمومية غير العادية رقم 1 المنعقد بتاريخ 2 يوليو 2020 . بعدها تم عرض تقرير نشاط مختلف إدارات ولجان الاتحاد للموسم الرياضي 2019-2020 ، والحساب الختامي للاتحاد وتقرير مدققي الحسابات ، حيث تم التصديق عليه .

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر