رعاية تجارية
التعاون السعودى يقيد الثنائى سانتوس وديوك فى قائمة أبطال آسيا

استقر نادى التعاون السعودى على قيد الثنائى البرازيلي إياجو سانتوس والأسترالي ميتشيل ديوك ضمن قائمة الفريق الأول في منافسات دوري أبطال آسيا.

وتوج الهلال بلقب الدورى السعودى للمرة الـ16 في تاريخه، بعد الفوز على ضيفه الحزم بأربعة أهداف مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر المسابقة.

 

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن سانتوس سوف ينضم للقائمة بدلا من الكاميروني ليندر تاوامبا مهاجم الفريق الراحل، أما ديوك فيشغل المكان الرابع للاعبين الأجانب وينتظر رفع التعاون قائمته الآسيوية إلى الاتحاد القاري حسب الموعد النهائي المحدد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الثنائي سانتوس وديوك سوف يساهمان فى رفع المستوى إلى جانب البرازيلي كاسيو دوس أنجوس حارس المرمى والبوروندي سيدريك أميسي لاعب الوسط الرباعي الأجنبي المسموح بتسجيله في قائمة الفريق الآسيوية. 

جدير بالذكر أن  الكاميرونى ليندر تاوامبا، لاعب نادى التعاون السعودى، اتهم إدارة ناديه بابتزازه من خلال بند "الفترة المحمية" الموجود فى لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" رافضا البقاء مع التعاون فى الموسم المقبل حتى لو تقاضى راتبًا أعلى.

وقال الكاميرونى ليندر تاوامبا، فى تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية، إن مشكلته مع التعاون بدأت بعد موسمه الأول وليس كما يعتقد بعضهم أنها حدثت مع أزمة كورونا، مشيرًا إلى عدم رغبة التعاونيين في تمديد عقده لمدة ثلاثة أشهر من أجل إكمال الموسم الجارى، مبديًا رفضه التام استنادهم إلى فقرة اتفق عليها الطرفان صيف 2018 بمنح أفضلية تجديد العقد للموسم المقبل اختياريًّا من جانب واحد فى أى وقت.


 

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر