رعاية تجارية
الفتح ضد الاتحاد فى صراع البقاء بالدوري السعودى للمحترفين

يستضيف الفتح السعودى نظيره الاتحاد فى السادسة إلا الثلث من مساء اليوم الأحد، على ملعب "مدينة الأمير عبد الله بن جلوى" ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدورى السعودى للمحترفين.

ويحتل الفتح المركز الثانى عشر فى جدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين برصيد 29 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الاتحاد الذى يحتل المركز الحادى عشر.

 

وتمثل المباراة أهمية كبيرة للفريقين، فى ظل الصراع الشرس على البقاء الموسم المقبل على البقاء فى دورى المحترفين، حيث تصارع العديد من الأندية على البقاء، بعد أن حجز فريق العدالة الذى يحتل المركز السادس عشر والأخير برصيد 20 نقطة، أولى بطاقات الهبوط لدورى الدرجة الأولى فى الموسم المقبل.

ويسعى الاتحاد لمواصلة الانتصارات بعد أن حقق فوزا هاما فى الجولة الماضية على الفيحاء بأربعة أهداف مقابل هدف، فى ظل الحالة الفنية العالية للثنائى الهجومى، البرازيلى رومارينيو والنجم فهد المولد العائد من الإيقاف لمدة عام، بالإضافة إلى التونسى أنيس البدرى.

أما فريق الفتح يتطلع أيضا لمواصلة الانتصارات بعد الفوز المثير خارج ملعبه على الحزم بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وتقام اليوم أيضا 3 مباريات هامة، حيث يلتقى الفيصلى مع الوحدة فى السادسة إلا خمس دقائق، والتعاون أمام الاتفاق فى السادسة، والأهلى ضد الشباب فى الثامنة إلا الثلث فى قمة مباريات الجولة.

 

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر