رعاية تجارية
رعاية تجارية

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الليجا تورط نفسها فى أزمة ميسي وبرشلونة

انتقدت وسائل إعلام إسبانية، بيان رابطة الدوري الإسباني، فيما يخص إلزامية دفع النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، فى دفع قيمة الشرط الجزائى، فى عقده مع برشلونة، بقيمة 700 مليون يورو، فى حال رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد توتر العلاقة بين اللاعب وإدارة ناديه فى الفترة الأخيرة. 

وكانت رابطة الليجا، قد أصدرب بيانا رسميا، اليوم الأحد، أكدت فيه على إلزام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، دفع قيمة الشرط الجزائي، 700 مليون يورو، فى حال قرر الرحيل عن صفوف برشلونة. 

 

قالت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، إن بيان رابطة الدوري الإسباني، فيما يخص الشرط الجزائى فى عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يعد أمرا غريبا، خاصة وأن عقد ميسي، بعد الإطلاع عليه، نجد أن الشرط الجزائى غير موجود فى الموسم الأخير من عقده مع البارسا، ويحق له الرحيل مجانا. 

وغاب ميسي، اليوم الأحد، عن الاختبارات الطبية وفيروس كورونا، التى خضع لها جميع لاعبى برشلونة، قبل بدء الاستعداد للموسم الجديد. 

ويصر خوسيه ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، على عدم بيع ميسى بعد طلبه الرحيل عن النادى الكتالونى، إضافة إلى أن البرغوث يعتبر أهم قطعة فى المشروع الجديد مع المدير الفنى الهولندى رونالد كومان، ورحيله فقط قد يتم عبر دفع قيمة الشرط الجزائى البالغ 700 مليون يورو وهى مهمة مستحيلة لكل الأندية.

وكان ليونيل ميسى قد أرسل فاكسا رسميا إلى إدارة برشلونة يعبر فيه عن رغبته في تفعيل البند المنصوص عليه فى عقده، والذى بموجبه يعطيه الحق فى الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم، وردت إدارة برشلونة على رسالة ميسى وأرسلوا له فاكسا آخر، وطلبوا منه الاستمرار فى النادي، وإنهاء مسيرته الرياضية فى كامب نو.

وبدأت التقارير الصحفية تتحدث عن محطة ميسي المقبلة، في ظل اهتمام العديد من الأندية، للحصول على خدماته، على الرغم من الصعوبات المادية التي سوف تواجهها تلك الأندية، لضم البرغوث الأرجنتيني، الذى يصل الشرط الجزائى في عقده إلى 700 مليون يورو.

 

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر