رعاية تجارية
رعاية تجارية

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المحكمة الرياضية تؤجل قضية الترجى والوداد فى نهائى أفريقيا لـ18 سبتمبر

قررت محكمة التحكيم الرياضية الدولية "كاس" تأجيل إصدار قرارها النهائى بخصوص قضية نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجى التونسي والوداد المغربى والتى شهدت أحداثا مؤسفة بسبب تعطل تقنية الفيديو "فار". وقال موقع le360 سبورت المغربى، إن المحمكة الرياضية سوف تصدر قرارها النهائى بخصوص قضية نهائي الوداد والترجى يوم 18 سبتمبر المقبل.

وكان أحمد أحمد، رئيس الكاف، قد قال فى شهادته أمام محكمة التحكيم الرياضية إنه تعرض لتهديدات من قبل مسئولى الترجى التونسي من أجل تتويج الأخير بلقب دورى أبطال أفريقيا، على حساب فريق الوداد المغربى، وأن اتخاذه قرارا آخر غير ذلك سيتسبب فى ثورة الجماهير التونسية فى الملعب.

 

إلا أن المحكمة الرياضية انتقدت رئيس الكاف كثيرا خلال جلسة الاستماع إلى شهادته بخصوص قضية مباراة نهائي دورى أبطال أفريقيا الموسم الماضى، وحملته مسئولية تضارب الأقوال والشهادات.

وتوج الترجى بطلا لمسابقة دورى أبطال أفريقيا بعد قرارات تحكيمية مثيرة للجدل، رفض على إثرها الوداد استكمال المباراة، ولجأ الوداد للاستئناف على اعتبار أن قانون اللعبة يمنحه الحق فى استئناف الحكم الصادر من لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم.

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر