رعاية تجارية
النصر السعودى يحسم انتقال كيم جين سو مقابل 15 مليون ريال

حسم نادى النصر السعودى صفقة انضمام الكورى الجنوبي كيم جين سو الظهير الأيسر لصفوف الفريق مقابل 15 مليونًا و300 ألف ريال للاعب ونادى جيونبوك هيونداي موتوز في بلاده. وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن كيم جين سو سوف يتقاضى نحو 1.8 مليون دولار فى الموسم " 6.7 مليون ريال"، علمًا بأن عقده سوف يمتد موسمين، فيما يحصل جيونبوك، الذى وافق على بيع عقده مع اللاعب إلى النصر، على 500 ألف دولار.

وأضافت الصحيفة أن عقد كيم جين سو سوف يتضمن بند أفضلية التجديد لموسم ثالث، وحال تفعيله سوف ترتفع التكلفة الإجمالية للصفقة ويحق للاعب المشاركة مع النصر السعودى فى منافسات دورى أبطال آسيا.

 

وتعود منافسات دورى أبطال آسيا فى منطقة غرب آسيا التى تضم المجموعات الأولى والثانية والثالثة والرابعة كالتالى دور المجموعات 14-24 سبتمبر، دور الـ16 (جولة واحدة) 26 و27 سبتمبر، ربع النهائي من جولة واحدة يوم 30 سبتمبر، نصف النهائي من جولة واحدة أيضا 3 أكتوبر.

جدير بالذكر أن فريق الهلال السعودي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من دورى أبطال أسيا، والتى توج بها على حساب فريق اوراوا ريد دياموندز اليابانى.

في الوقت نفسه، أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تطبيق تقنية حكم الفيديو بدءاً من الدور ربع النهائى لدوري أبطال آسيا، كشف الاتحاد الآسيوى عن تطبيق تقنية "VAR" بدءاً من دور الـ 8 لدوري أبطال آسيا خلال الموسم الجارى بعد استئنافه خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقنية الفيديو "VAR" قد تم تطبيقها فى كأس الأمم الآسيوية من دور الـ 8 بالإمارات العام الماضى.


 

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر