رعاية تجارية
برشلونة يستعد لتطبيق لائحة العقوبات ضد ميسي

يستعد نادى برشلونة الإسباني لتطبيق لائحة العقوبات على الأرجنتينى ليونيل ميسي، بعد تمرده بعدم حضور فحص كورونا صباح اليوم، الأحد، قبل انطلاق استعدادات الموسم الجديد غداً، الاثنين، بالمدينة الرياضية. وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد أخبر ناديه برشلونة بعدم حضوره لمقر المدينة الرياضية من أجل الخضوع للاختبارات الطبية الروتينية، وكشف فيروس كورونا، قبل بدء التدريبات.

وحسبما نشرت صحيفة "آس"الإسبانية، فإن إدارة برشلونة ستبدأ تطبيق لائحة العقوبات ضد ميسي بدءاً من الأربعاء المقبل، وذلك فى حال غيابه عن التدريب الرسمى الأول للبارسا غداً، ثم المران الثانى الثلاثاء، بعد التخلف عن فحص كورونا اليوم الأحد. 

 

وأضافت الصحيفة أن برشلونة سيطبق لائحة العقوبات المالية على الأرجنتينى ليونيل ميسي الأربعاء المقبل، فى حال استمرار الغياب عن استعدادات الفريق.

وتغيب الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، عن حضور فحص كورونا صباح اليوم، الأحد، بالمدينة الرياضية قبل انطلاق التدريبات الجماعية غداً الاثنين.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن ليونيل ميسي نفذ قراره بعدم الحضور إلى مقر تدريبات برشلونة مثل باقى زملائه، ليبدأ أولى حلقات التمرد على الفريق الكتالونى وهو ما ينذر بالدخول فى مرحلة جديدة من الأزمات مع النادى بعد قرار إعلان الرحيل خلال الأيام الماضية.

وأضافت الصحيفة أن جميع لاعبي برشلونة حضروا إلى مقر المدينة الرياضية لإجراء فحص كورونا، وعلى رأسهم لويس سواريز وتير شتيجن وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا ومارتن برايثوايت.

كما ظهر الهولندى رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد بسيارة فاخرة خلال حضوره إلى المدينة الرياضية استعداداً لبدء مهامه التدريبية مع البلوجرانا.

 

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر