رعاية تجارية
الدراسة في تركيا 🇹🇷🇹🇷

تركيا حاليًا تعتبر وجهة أساسية للتعليم خصوصًا للطلاب المُقبلين على المرحلة الجامعية 📒💡
وده بيرجع لقوة تركيا كمستوى تعليمي وجودة الجامعات الموجودة بها واللي بتحتل مراكز مرموقة عالميًا ومعترف بها في كل دول العالم 🔝↗️

• توفر الجامعات التركية كوادر علمية وتقنيات حديثة بالإضافة إلى شهادات قوية معترف بها عالميًا 💡🗂️
- شراكة الجامعات التركية مع العديد من الجامعات العالمية 🔥
- توفر الدولة البيئة الملائمة للطالب حيث توفر له إمكانيات التعلم والتركيز في كل مكان .
- مستوى معيشي رخيص جدا مقارنة بباقي الدول الأوروبية بتكاليف تبدأ من 150 دولار فقط للفرد شاملة المعيشة والسكن 🤗
- إنخفاض تكلفة الرسوم الجامعية برسوم تبدأ من 150 دولار للجامعات الحكومية، و من 3000 دولار فقط للجامعات الخاصة👌

ما هي أهم التخصصات المتاحة في الجامعات التركية ؟!

• تخصصات طبية منها : طب بشري – طب اسنان – صيدلة – بيطري
علاج طبييعي – تخصصات العلوم ( الفيزيائية والكيميائية وغيرهم)

• تخصصات هندسية منها : هندسة كمبيوتر – هندسة مدني – هندسة كهرباء والكترونيات – هندسة طبية – هندسة طيران – هندسة معماري – هندسة ميكاترونيكس وغيرهم الكثير من التخصصات الهندسية .

• تخصصات ادبية منها : التجارة الدولية – ادارة اعمال – اعلام – صحافة – لغات وترجمة – ادبيات تركي . عربي . انجليزي وغيرهم من اللغات .

فريقنا Let's Study - Turkey سنكون معكم دائمًا وأبدًا في تحقيق أحلامكم الدراسية 🤝🤗

• لدينا القدرة لتسجيلكم على جميع الجامعات التركية حتى تحصل على قبولك الجامعي🎓🇹🇷
ونوفر لكم أيضًا العديد من الخدمات التي قد يحتاجها الطالب وعائلته عند مجيئه إلى تركيا بداية من المتابعة قبل مجيئه 🤗🤝

للإستفسار والتقديم يمكنكم التواصل معنا عن طريق الواتساب من خلال الرقم 📲 +905541922042
أو من خلال لينك الواتساب 👇
https://wa.me/905541922042
الدراسة في تركيا 🇹🇷🇹🇷 تركيا حاليًا تعتبر وجهة أساسية للتعليم خصوصًا للطلاب المُقبلين على المرحلة الجامعية 📒💡 وده بيرجع لقوة تركيا كمستوى تعليمي وجودة الجامعات الموجودة بها واللي بتحتل مراكز مرموقة عالميًا ومعترف بها في كل دول العالم 🔝↗️ • توفر الجامعات التركية كوادر علمية وتقنيات حديثة بالإضافة إلى شهادات قوية معترف بها عالميًا 💡🗂️ - شراكة الجامعات التركية مع العديد من الجامعات العالمية 🔥 - توفر الدولة البيئة الملائمة للطالب حيث توفر له إمكانيات التعلم والتركيز في كل مكان . - مستوى معيشي رخيص جدا مقارنة بباقي الدول الأوروبية بتكاليف تبدأ من 150 دولار فقط للفرد شاملة المعيشة والسكن 🤗 - إنخفاض تكلفة الرسوم الجامعية برسوم تبدأ من 150 دولار للجامعات الحكومية، و من 3000 دولار فقط للجامعات الخاصة👌 ما هي أهم التخصصات المتاحة في الجامعات التركية ؟! • تخصصات طبية منها : طب بشري – طب اسنان – صيدلة – بيطري علاج طبييعي – تخصصات العلوم ( الفيزيائية والكيميائية وغيرهم) • تخصصات هندسية منها : هندسة كمبيوتر – هندسة مدني – هندسة كهرباء والكترونيات – هندسة طبية – هندسة طيران – هندسة معماري – هندسة ميكاترونيكس وغيرهم الكثير من التخصصات الهندسية . • تخصصات ادبية منها : التجارة الدولية – ادارة اعمال – اعلام – صحافة – لغات وترجمة – ادبيات تركي . عربي . انجليزي وغيرهم من اللغات . فريقنا Let's Study - Turkey سنكون معكم دائمًا وأبدًا في تحقيق أحلامكم الدراسية 🤝🤗 • لدينا القدرة لتسجيلكم على جميع الجامعات التركية حتى تحصل على قبولك الجامعي🎓🇹🇷 ونوفر لكم أيضًا العديد من الخدمات التي قد يحتاجها الطالب وعائلته عند مجيئه إلى تركيا بداية من المتابعة قبل مجيئه 🤗🤝 للإستفسار والتقديم يمكنكم التواصل معنا عن طريق الواتساب من خلال الرقم 📲 +905541922042 أو من خلال لينك الواتساب 👇 https://wa.me/905541922042
In WhatsApp teilen
WhatsApp Messenger: Über zwei Milliarden Menschen in über 180 Ländern benutzen WhatsApp, um jederzeit und überall mit Freunden und Familie in Kontakt zu bleiben. WhatsApp ist kostenlos, bietet einfachen, sicheren und zuverlässigen Nachrichtenaustausch und Telefonie und ist auf Telefonen rund um die Welt benutzbar.
WA.ME
0 التعليقات 0 نشر