رعاية تجارية
رعاية تجارية

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاصيل عرض مانشستر سيتى لضم الأرجنتينى ميسى من برشلونة

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل جديدة فى العرض المقدم من مانشستر سيتى الإنجليزي لضم الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى هذا الصيف، بعد قراره بالرحيل عن البلوجرانا.

وكان الأرجنتينى ليونيل ميسى قد أعلن عن رغبته فى الرحيل عن برشلونة، من خلال تفعيل بند الرحيل المجانى عقب نهاية الموسم والمُدرج فى عقده المنتهى فى يونيو 2021.

 

وتصدر مانشستر سيتى قائمة الأندية التى ترغب فى ضم ليونيل ميسى بعد قرار رحيله عن برشلونة، حيث عرض على النجم الأرجنتينى عقد مدته 5 سنوات حتى 30 يونيو 2025 بنفس راتبه مع الفريق الكتالونى والبالغ 40 مليون يورو سنوياً، وسيلعب أول 3 سنوات مع السيتزين ثم يقضى موسمين داخل نيويورك سيتى أحد فروع النادى بأمريكا الشمالية.

لمعرفة عرض مانشستر سيتى لضم ميسى من هنا
 

ولا تزال الأمور معلقة داخل برشلونة حول ملف رحيل ليونيل ميسي، حيث أعلن اللاعب تمرده بعدم حضور فحوصات كورونا قبل انطلاق الاستعدادات مساء اليوم الاثنين، فى خطوة تصعيدية من أجل الجلوس للتفاوض على الرحيل، فى حين يرى البارسا أن هذا انتهاكا واضحا من النجم الأرجنتينى للقواعد الداخلية للنادى وهو ما قد يعرضه للعقوبات المالية فى حال إستمرار الغياب عن التدريبات.

وفجرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، حول عقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى مع نادى برشلونة واشترطت سداد ميسى مبلغ 700 مليون يورو من أجل الرحيل.

وقالت صحيفة "ديلى أكسبريس" الإنجليزية، إن السيتى وافق على منح برشلونة ثلاثة لاعبين بالإضافة إلى 90 مليون جنيه إسترلينى للتعاقد مع اللاعب الأرجنتينى الدولي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين الذين وافق على رحيلهم بيب جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتى هم برناردو سيلفا وجابرييل جيسوس وإريك جارسيا من أجل ضمان توقيع ليونيل ميسي.

 جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة يجهز عرض التجديد موسمين للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، ومفاجأة والده خورخى به خلال الاجتماع المنتظر بين الطرفين، وسيعرض على وكيل ميسى ووالده التجديد للنجم الأرجنتينى موسمين حتى يونيو 2023 مقابل 100 مليون يورو سنوياً.

وينتهى تعاقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى مع برشلونة فى 2021

 

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر