رعاية تجارية
تقارير مغربية فايلر يعانى مع الأهلى قبل مواجهة الوداد فى أبطال أفريقيا

كشفت تقارير صحفية أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفنى للنادى الأهلي، يعيش حالة قلق شديدة قبل مواجهة الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا بعد الخسارة أمام منافسه الزمالك.

وحدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" استاد الأهلي بالسلام لاستضافة مواجهة الأهلى والوداد المغربى، المقرر لها 3 أكتوبر المقبل، فى السابعة مساءً، بإياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وسيقام لقاء الذهاب بين الفريقين فى المغرب يوم 26 من شهر سبتمبر المقبل، حيث يسعى الفريق الأحمر لعبور الوداد من أجل الوصول إلى النهائى الأفريقى حيث سيلتقى الفائز من تلك المباراة مع الفائز من مواجهتى الزمالك مع الرجاء المغربى.

 

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية، إن متاعب فايلر برحيل رمضان صبحي أحد أبرز نجوم الفريق بالإضافة لغياب حسين الشحات الذى أجرى عملية جراحية منذ فترة وجيزة.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمود كهربا يبتعد عن الفريق بسب الإيقاف، وتعرض محمود متولى قلب الدفاع للإصابة بقطع فى الرباط الصليبي، إلى جانب غيابات أخرى، بالإضافة إلى تراجع مستوى جونيور أجايي، وضربت الإصابات أيضا لاعبين مثل أحمد الشيخ وجيرالدو، فى الفترة الأخيرة ما أثر على جاهزيتهم بعد العودة، وساهم فى إرباك حسابات فايلر.

وأضافت الصحيفة أنه رغم أن الأهلي اقترب بنسبة كبيرة من حسم لقب الدورى المصرى إلا أن فايلر قلق من تذبذب المستوى مع اقتراب موعد مواجهة الوداد المغربى. 

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن نادى الوداد المغربي يدرس التقدم بطلب لتأجيل مباراتى النادي الأهلى فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى شهر نوفمبر المقبل، بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها الفريق بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر