رعاية تجارية
رابطة الدورى الإسبانى تعلن قرعة جدول الدورى الممتاز 2021 غدا

 

أعلنت رابطة الدورى الإسبانى " الليجا " إجراء قرعة جدول منافسات الموسم الجديد، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءا، كما أعلنت الرابطة أنه ستعقد قرعة جدول الدرجة الثانية فى وقت لاحق وسيتم نشر النتيجة من خلال وسائل الإعلام.
 
وكان ريال مدريد قد حسم لقب الموسم الماضى من الدورى الإسبانى، للمرة الـ 34 فى تاريخه، بفارق 5 نقاط عن الغريم التقليدى برشلونة صاحب مركز الوصافة.
 
وأصدرت رابطة الدورى الإسبانى لكرة القدم بيانا رسميا، اليوم الأحد، حول الأزمة الدائرة بين نادى برشلونة الإسبانى والأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب خط الوسط بشأن الخلاف الدائر حول الشرط الجزائى بين اللاعب وناديه، بعدما فجرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، حول عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع نادى برشلونة، فى ظل توتر العلاقة بين اللاعب وإدارة النادى، بعد رغبته فى الرحيل عن الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الإحباط الكبير الذى يشعر به اللاعب من إدارة النادى، خاصة بعد الخسارة الكارثية أمام بايرن ميونخ الالماني، بنتيجة 8 – 2، فى ربع نهائي دورى أبطال أوروبا.
 
وتوعدت إدارة برشلونة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي بتنفيذ لائحة العقوبات فى حال استمراره بالغياب عن مران البارسا الرئيسي غداً، الاثنين، والمران الثانى الثلاثاء.

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر