رعاية تجارية
رعاية تجارية
< / div>
ركلات الترجيح تميمة حظ أرسنال في النهائيات

ابتسم الحظ من جديد لنادي أرسنال في ركلات الترجيح كالعادة في البطولات السابقة، وذلك من خلال الفوز على فريق ليفربول بعد التعادل الايجابي بين الفريقين 1-1 اليوم في كأس الدرع الخيرية، وذكرت شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، أن أرسنال فاز بركلات الترجيح فى 9 من اخر 11 نهائي له في جميع المسابقات، مما يدل على أن الحظ يقف بجانبه.

أشارت الصحيفة إلى أن هذه الفترة سبقتها فترة اخرى لم يكن الفريق فيه محظةظا إذ نجح في الفوز بركلات الترجيح في 4 مرات فقط من 10.

 

وحسم التعادل الإيجابى 1-1 الوقت الأصلى من مواجهة آرسنال وليفربول، والتي أقيمت على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية لندن، فى كأس الدرع الخيرية، قبل اللجوء لركلات الترجيح.

سجل الجابونى بيير-إيمريك أوباميانج هدف آرسنال فى الدقيقة 12 من تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء استقرت فى الزاوية اليسرى للحارس أليسون بيكر.

ووجه أوباميانج التحية بعد احرازه الهدف إلى بطل فيلم بلاك بانثر " تشادويك بوسمان" الذى توفى اليوم عن عمر يناهز ال 43 بعد صراع مع مرض سرطان القولون استمر لأربع سنوات.

واستطاع البديل اليابانى تاكومى مينامينو هدف التعادل للريدز فى الدقيقة 73 وهو أول أهدافه مع الفريق منذ انضمامه يناير الماضى من ريد بول سالزبورج النمساوى.

وتواجد الثنائى المصرى محمد صلاخ ومحمد الننى فى تشكيل ليفربول وآرسنال الأساسى على التوالى.

وأدى الننى مباراة جيدة حيث حقق التوازن فى وسط ملعب الجانرز، وتصدى لعدد من هجمانت الريدز، فيما لم يظهر صلاح كثيرا خلال أحداث اللقاء.

وخاض ليفربول مواجهتين إعداديتين قبل مباراة اليوم فى المعسكر الذى أقيم فى النمسا، حيث فاز على شتوتجارت الألمانى بثلاثية نظيفة، وتعادل أمام ريد بول سالزبورج بهدفين لكل منهما.

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر