رعاية تجارية
ريال مدريد يحتفل بمرور 18عاما على التتويج بأول سوبر أوروبي فى تاريخ النادى

احتفل نادى ريال مدريد الاسباني بمرور 18 عاما على ذكرى تتويجه بأول بطولة سوبر أوروبى فى تاريخ النادى الملكى وذلك عام 2002، ونشر الحساب الرسمى لريال مدريد على موقع انستجرام صورتين لنجوم الفريق أثناء احتفالاتهم آنذاك وعلقوا عليها بعبارة، "مر 18 عاما على ذكرى تتويجنا بأول سوبر أوروبى فى تاريخ الفريق".

 

 
ريال مدريد والسوبر الاوروبي
ريال مدريد والسوبر الاوروبي

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد يرفض تمامًا الاستغناء عن 4 لاعبين شباب في صفوفه، حيث يراهم مستقبل النادي، ورغم خروج أغلبهم فترات إعارة لأندية أخرى، ولكن النادي الملكي قرر يبيعهم نهائيًا.

ريال مدريد يرغب في الاحتفاظ بمارتن أوديجارد الذى استعاد خدماته في الموسم الجديد بعد فترة اعارة من ريال سوسيداد، كذلك البرازيلي راينير والذى أعاره إلى بوروسيا دورتموند، والياباني كوبو الذى كان معارا لريال مايوركا وأعير مرة أخرى في الموسم الجديد لفياريال، وأخيرا براهيم دياز الذى اشتراه من مانشستر سيتي.

 

ريال مدريد
ريال مدريد

وذكر موقع "ديفنسا سنترال" الاسباني، أن خطة نادي ريال مدريد هي أن يحصل الرباعي على المزيد من الدقائق من خلال المشاركة مع أنديتهم فى ظل صعوبة المشاركة فى تشكيل ريال مدريد الأساسي، وذلك بهدف أن يتم الاعتماد عليهم بعد رحيل عدد من لاعبو الجيل الحالي.

هناك عدد كبير من الأندية التي طرقت أبواب ريال مدريد في الأشهر الأخيرة وطلبت التعاقد مع كوبو وراينير وبراهيم.  دياز، الثنائي الأول غادر بالفعل، بينما الأخير على وشك التوقيع مع ميلان.

أشار الموقع إلى ان ذلك كان بقرار من فلورنتينو بيريز رئيس النادي، الذي نصح من قبل رجاله الموثوق بهم، بوضوح شديد بشأن أي لاعبين يعتمد مشروع ريال مدريد المستقبلي.

سيكون أوديجارد بالفعل جزءًا من الفريق الأول هذا الموسم ، وكان على كوبو ، دون أن يذهب أبعد من ذلك ، المغادرة لأنه لم تكن هناك أماكن خالية للمواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي.

 

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر