رعاية تجارية
فخر مصر أبرز ردود الأفعال على فوز محمد النني وخسارة صلاح كأس الدرع الخيرية

فرحة عارمة انتابت محبي فريق ارسنال بعد تتويجه الأخير ببطولة كأس الدرع الخيرية خاصة أنها جاءت علي حساب فريق ليفربول، وهو ما دفع الكثيرون للإشادة بما قدمه محمد النني لاعب ارسنال بعد اداءه المميز طوال احداث المباراة ليلقي حملة كبيرة من الدعم ظهر جلياً على موقع تويتر.

حيث كتب المطرب محمد محسن فور انتهاء المباراة : "فرحان لمحمد النني جداً".

 

 

النني
محسن
 
فى حين علق الاعلامي احمد شوبير على اداء النني وفوز ارسنال بكتابة : "فخر مصر محمد النني يفوز بكأس الدرع الخيرية للمرة الثانية في تاريخه.. ألف مبروك يا محمد ربنا يوفقك في اللي جاي باْذن الله".
 
 

 

الننى 1
الننى 

الننى 2
 

الننى 3
 

من ناحية أخري حرص الحساب الرسمي لموقع فيفا باللغة العربية على الاحتفاء بفوز النني الأخير مع فريقه ارسنال ببطولة كاس الدرع الخيرية على حساب ليفربول بفضل ركلات الجزاء الترجيحية، عبر استعراض إنجازاته مع الفريق منذ انضمامه إليه حيث نشروا صورته وعلقوا عليها بكتابة : " فرحة التتويج كلاكيت ثالث مرة النجم المصري محمد النني ينال اللقب الثالث رفقة آرسنال الدرع الخيرية 2017 و 2020 كأس الإتحاد 2017 تــــهـــــانــــيـــــنـــــا".

وتوج فريق أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى بطلاً لكأس الدرع الخيرية، بعد التغلب على ليفربول بركلات الترجيح 4/5 بعد إنتهاء الوقت الأصلى للمباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب "ويمبلي" بنتيجة 1-1.

 

 
 

 

 

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر