رعاية تجارية
فنان إيطالى يرسم صورة لـ ميسى على شكل جيفارا بساحة كتالونيا

رسم الفنان الإيطالي "تي في بوي" صورة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بزي تشي جيفارا على صندوق توصيلات كهربائية فى ساحة كتالونيا بمدينة برشلونة الإسبانية بعد إعلان رحيله عن نادى البارسا، وحمل الرسم الذى صنعه الفنان الإيطالي على ورقة ألصقها لاحقا على صندوق التوصيلات، عليه شعار "وداعا أيها القائد" كتعبير عن حزن المدينة عن رحيل اللاعب.

وظهر ميسي في الصورة مرتديا زيًا عسكريًا أخضر وقبعة سوداء عليها نجمة حمراء ووشاح أحمر وسيجار في الفم وفي الخلفية قلب أحمر وكأنه الثائر الكبير تشي جيفارا، كما يحمل في يده حقيبة عليها علم انجلترا في اشارة إلى توجه للاحتراف في أحد الأندية بالدوري الانجليزي.

 
ميسى بصورة جيفار
ميسى بصورة جيفار

 

ووفق شبكة روسيا اليوم، قال الفنان الإيطالي المقيم في برشلونة، إن هذا الرسم الجديد جاء لتكريم ميسي نيابة عن جميع مشجعي برشلونة، وأكد "تي في بوي" أن العمل ليس له طابع سياسي، بل يسعى من ورائه لإبراز أن ميسي "كان قائدا" لبرشلونة.

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد أخبر ناديه بعدم حضوره لمقر المدينة الرياضية للخضوع للاختبارات الطبية الروتينية وكشف فيروس كورونا قبل بدء التدريبات، وهو ما حدث فعلياً ، وسط تكهنات من وسائل الإعلام بتوقيع عقوبات على اللاعب من جانب إدارة برشلونة بعد تمرده على النادى وعدم الحضور لإجراء فحص كورونا قبل انطلاق استعدادات الموسم الجديد .

واستقرت الإدارة على تطبيق لائحة العقوبات ضد ميسي بدءاً من بعد غد، الأربعاء، وذلك حال غيابه عن التدريب الرسمي الأول للبارسا اليوم، ثم المران الثانى غداً، الثلاثاء، بعد التخلف عن فحص كورونا.

ووفقاً لما نشرته إذاعة "كادينا سير"الإسبانية، فإن إدارة برشلونة ستبدأ بعقوبة إيقاف النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي عن المشاركة مع الفريق الكتالونى مع خصم راتبه من يومين إلى 10 أيام.

وأضافت الإذاعة أنه فى حال استمرار التمرد من جانب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي سيتم خصم 25% من قيمة راتبه السنوي مع برشلونة.

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر