رعاية تجارية
كل أهداف الأحد ثلاثية مارسيليا وفوز صعب للزمالك على إنبي

شهد أمس الأحد، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى مباريات الجولة الـ23 من منافسات الدوري المصرى الممتاز، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وجاءت أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

 

أهداف الدوري الفرنسي 
 

بريست 2 - 3 مارسيليا

تغلب فريق مارسيليا، على مضيفه فريق بريست، بنتيجة 3 - 2، فى المباراة المثيرة، التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "فرانسيس جنيه يلى"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدورى الفرنسى.

ويعد فوز اليوم هو الأول لفريق مارسيليا بعد ان تأجلت مواجهة الجولة الأولى أمام مونبيليه بعد إصابة 4 من لاعبيه بفيروس كورونا.

سجل أهداف مارسيليا، المهاجم فلوران توفان فى الدقيقة 20، المدافع دوبى كاليتا كار (هدفين) فى الدقيقتين 27 و80، فيما سجل هدفى أصحاب الأرض، رماين فايفرى فى الدقيقة 46، وجايتان كاربونيير فى الدقيقة 89.

 

ميتز 0 - 1 موناكو

اقتنص فريق موناكو، فوزا ثمينا، من مضيفه فريق ميتز، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين، الأحد، على ملعب "سانت سيمفوريان"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدورى الفرنسى، الذى يعد أولى الدوريات الخمسة الكبرى، التى ينطلق فيها الموسم الجديد، وسجل المدافع الشاب بينوا بادياشيلى، هدف فوز موناكو بالمباراة، فى الدقيقة 22. 

 

ريمس 0 - 1 ليل 

 

أهداف مباريات الدوري المصرى 
 

الزمالك 1 - 0 إنبى

نجح نادى الزمالك في خطف 3 نقاط مهمة بعد الفوز على نظيره انبى بهدف نظيف احرزه المدافع محمود الونش في الدقيقة 73 من عمر المباراة التي أقيمت اليوم على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ 23 للدورى، بهذة النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 45.

 

سموحة 3 - 0 طنطا

حقق فريق سموحة أكبر نتيجة له منذ بداية الموسم الحالى، بالفوز على طنطا بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، أحرز ثلاثية الفريق السكندرى، كلاً من شريف رضا فى الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، ثم أضاف إيريك ديسمبى الهدف الثانى فى الدقيقة 43، وفى الدقيقة 71 أحرز صلاح محسن الهدف الثالث من ضربة رأسية متقنة.

 

 

أهداف مباريات الدوري السعودي 

 

الأهلى 1 -  1 الشباب

حسم التعادل الإيجابى بنتيجة 1 - 1، مواجهة الأهلى مع ضيفه فريق الشباب، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "الجوهرة المشعة"، فى ختام منافسات الجولة الـ 28 من الدورى السعودى للمحترفين.

تقدم الشباب بهدف سجله المهاجم الأرجنتينى كريستيان خوانكا فى الدقيقة 21، ونجح الأهلى فى إدراك هدف التعادل عن طريق على الأسمرى فى الدقيقة 39.

 

الفتح 1 - 1 الاتحاد

حسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة الفتح وضيفه الاتحاد فى المباراة التى أقيمت على ملعب "مدينة الأمير عبد الله بن جلوى" ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدورى السعودى للمحترفين، تقدم الفتح بهدف أحرزه ميشيل دى فريدى فى الدقيقة 42، وتعادل للاتحاد البرازيلى رومارينيو فى الدقيقة 47.

وأكمل الاتحاد المباراة بـ10 لاعبين من الدقيقة 39 لطرد عبد العزيز البيشى لحصوله على انذارين.

 

الفيصلى 2 - 1 الوحدة

 

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر