رعاية تجارية
ليفربول يعرض 40 مليون إسترلينى لضم السنغالى إسماعيلا سار

كشفت تقارير صحفية عن استعداد نادى ليفربول الإنجليزى لتقديم عرض مغرٍ لإدارة نادى واتفورد للحصول على خدمات السنغالى إسماعيل سار بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات. وهبط فريق واتفورد إلى دورى الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، بعد 5 سنوات في الدورى الإنجليزى الممتاز بعد موسم صعب وشاق شهد تعيين 4 مدربين للفريق.

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن ليفربول لديه استعداد لدفع 40 مليون جنيه إسترلينى لضم المهاجم السنغالى لصفوف الريدز بناءً على طلب يورجن كلوب المدير الفنى الذى يتطلع لتعزيز مقاعد البدلاء مع ساديو ماني وروبرتو فيرمينو ومحمد صلاح.
 
وأضافت الصحيفة أن إسماعيلا سار على رأس أولويات ليفربول كونه لاعبا صغير السن "22" سنة فضلا عن تمتعه بقدرة على اللعب إما في الجناح أو من خلال الوسط  مما يجعله عرضًا أكثر جاذبية من آدم تراوري مهاجم وولفرهامبتون الذى يعتبر هدفا للريدز.

وتوج فريق أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد الننى بطلاً لكأس الدرع الخيرية، بعد التغلب على ليفربول بركلات الترجيح 4/5، بعد إنتهاء الوقت الأصلى للمباراة بينهما بنتيجة 1-1 على ملعب "ويمبلي"، وبهذا رفع الجانرز رصيده من كأس الدرع الخيرية، حيث وصل إلى اللقب الـ 16 من البطولة بعدما توج بها 15 مرة أخرها 2017. 

 
 

 

 

 
 

 

 

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر