رعاية تجارية
ماذا قدم محمد النني للتتويج بكأس الدرع الخيرية مع آرسنال ضد ليفربول
نجح الدولي المصري محمد النني لاعب وسط فريق آرسنال الإنجليزي في الظهور بشكل جيد في المباراة التي جمعت فريقه ضد ليفربول بنهائي كأس الدرع الخيرية التي أقيمت اليوم بملعب ويمبلي الشهير وحسمها الجانرز بضربات الجزاء الترجيحية.
 
وشهدت المباراة تركيز محمد النني في النواحي الدفاعية بشكل كبير حيث استطاع أن يؤمن منطقة الوسط ليحصل على تقييم جيد وفقا لتقييم مركز الدراسات الرياضية السويسري cies الشريك التعليمي للاتحاد الدولي لكرة القدم.
 

لمعرفة أرقام محمد النني ، عبر سوبر كورة .. من هنا

 
وظهر محمد الننى بأداء أكثر من رائع مع المدفعجية ضد الريدز، وقدم عمل رائع بعد أن منحه ميكيل أرتيتا الثقة والدفع به أساسياً أمام ليفربول.
 
ليرفع محمد الننى رصيده من البطولات مع أرسنال الإنجليزي إلى اللقب الثالث، حيث توج بكأس الإتحاد الإنجليزي موسم 2017، وكأس الدرع الخيرية موسمي 2017 ونسخة هذا العام 2020.
 
وأنهى محمد الننى إعارته مع بشكتاش التركي وانضم إلى تدريبات أرسنال ولعب مباراة ودية تحت قيادة ميكيل أرتيتا أمام ميلتون كينز دونز، ثم شارك في مباراة اليوم، ضد ليفربول بكأس الدرع الخيرية.
 
وتوج فريق آرسنال بلقب كأس الدرع الخيرية اليوم السبت، بفوزه على ليفربول بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الشوطين الأول والثاني بالتعادل الإيجابي 1-1.
 
وكان ليفربول خسر اللقب في الموسم الماضي أيضاً بالهزيمة أمام مانشستر سيتي بركلات الترجيح.
 
وأنهى آرسنال الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الجابوني الدولي بيير إيمريك أوباميانج من قذيفة قوية في الدقيقة 12.
 
وفي الشوط الثاني، سجل البديل الياباني تكومي مينا مينو هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 73.
 
وباءت باقي محاولات الفريقين بالفشل فيما تبقى من المباراة ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح.
 
وفي ركلات الترجيح، سجل لليفربول كل من محمد صلاح وفابينيو وتكومي مينا مينو وكورتيس جونز وأضاع البديل ريان بريوستر الركلة الثالثة، وسجل لآرسنال كل من ريس نيلسون وإينسلي نيلز وسيدريك سواريز وديفيد لويز وبيير أوباميانج.
 

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر