علي السيسي
 
علي السيسي
شهدت الفترة الأخيرة هجرة العديد من نجوم كرة الصالات إلى فرق كرة القدم في لبنان، وذلك في ظل الأزمات التي تمر بها البلاد، حيث تتجه العديد من أندية الصالات إلى تخفيض ميزانياتها أو إشهار إفلاسها.

وتبقى لعبة كرة القدم طوق نجاة لنجوم لعبة الصالات والذين يتمتع معظمهم بالمهارة الفردية بانتظار اكتساب عامل مهم وهو اللياقة البدنية العالية بهدف اللعب على الملاعب العشبية الكبيرة. 
 
عدنان سلوم 
 
يعد صاحب الـ23 عاما أحد أبرز المواهب الفلسطينية في لبنان، حيث انتقل إلى صفوف التضامن صور قادما من الحرية صيدا للصالات بعدما تلقى عدة عروض من أندية في دوري الدرجة الأولى، حيث فضّل التضامن بهدف قرب المسافة في محيط سكنه. 
 
علي السيسي 
 
بات نجم منتخب لبنان وبنك بيروت لكرة الصالات علي طنيش الملقب بـ "علي السيسي" قريبا جدا من الانتقال إلى صفوف النجمة، وذلك بعدما لعب معه عدة مباريات ودية، مع اتفاق شبه محسوم بين الإدارة واللاعب بعد العلاقة المميزة بين طنيش والمدير الفني موسى حجيج.

ويعد انتقاله إلى النجمة بمثابة خسارة كبيرة للعبة الصالات ومكسبا كبيرا لكرة القدم. 
 
جورجيو خوري 
 
أعلن جورجيو خوري عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" توقيعه بشكل رسمي على عقد يجمعه بنادي الصفاء، وبذلك يكون قد انتقل إلى لعبة كرة القدم قادما من بنك بيروت.
 
مهدي قبيسي 
 
أعلن نادي شباب البرج أمس عن توقيع نجم بنك بيروت لكرة الصالات على عقد معه وذلك في صفقة أيضا كانت مفاجأة لعشاق لعبة الصالات، حيث من المرجح أن يقدم قبيسي رفقة فريقه الجديد مستوى يليق بتاريخه.


 

لتحميل تطبيق كووورة لنظام IOS