رعاية تجارية
إصابة لاعب من فريق شباب بايرن ميونخ الألمانى بفيروس كورونا وعزله 14 يوما

أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى، عن إصابة أحد لاعبى فريق الشباب تحت 23 عاما، بفيروس كورونا الجديد "كوفيد - 19"، مؤكدين أنه سيتم عزله فى الحجر الصحى لمدة 14 يوما، مشيرين إلى إلغاء مباراة الموسم التحضيرى للفريق ضد ريد بول سالزبرج، التى كانت مقررًا لها غدا الجمعة.

وقال النادى البافارى، فى بيان بثه الموقع الرسمى للبايرن، جاء فيه: "ثبتت إصابة لاعب من فريق بايرن ميونخ تحت 23 سنة بفيروس كورونا المستجد هذا الأسبوع، وسيقضى 14 يومًا فى الحجر الصحى، وتم الإبلاغ عن الحالة لوزارة الصحة، التى كان يعمل معها البايرن بشكل وثيق على جميع الأسئلة والموضوعات ذات الصلة منذ بداية وباء كورونا".

 
Capture
 
وأشار بيان النادى، إلى أن جميع لاعبى الفريق تحت 23 سنة، سيتدربون بشكل فردى حتى عمل فحص آخر يوم الجمعة، ثم بعدها سيتم اتخاذ قرار مع الخبراء من وزارة الصحة حول كيفية المتابعة اعتمادًا على نتائج الفحوصات".

واختتم البيان، بأنه بناءً على ذلك تم إلغاء مباراة الموسم التحضيرى ضد ريد بول سالزبرج، التى كانت مقررًا لها غدا الجمعة.

من ناحية أخرى، ذكرت تقارير صحفية، أمس الأربعاء، عن اقتراب ليفربول الإنجليزى، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، من ضم الإسبانى تياجو ألكانتارا نجم بايرن ميونخ، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، على الرغم من دخول مانشستر يونايتد بقوة فى الحصول على خدمات اللاعب.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية، إن مانشستر يونايتد تواصل مع وكيل تياجو، ومع ذلك يتجه اللاعب حاليًا نحو الانتقال إلى ليفربول، حيث يفضل تياجو اللعب للريدز تحت قيادة المدير الفنى الألمانى يورجن كلوب.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المرجح أن يفسح الانتقال المقترح للهولندى جورجينيو فينالدوم إلى برشلونة الطريق لانتقال تياجو إلى ليفربول، حيث يعد اللاعب ضمن أبرز أولويات المدير الفنى الجديد للبارسا رونالد كومان.

 

 

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر