رعاية تجارية
النجم الساحلى يتحدى فيفا فى أزمة كوليبالى مع الأهلى

كشفت تقارير صحفية عن انتهاء المهلة القانونية التى منحها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" للنجم الساحلي من أجل سداد عقوبة سليماني كوليبالي لصالح النادى الأهلي المصري، ومنح الاتحاد الدولى لكرة القدم مسئولى النجم الساحلى مهلة 45 يوماً، انتهت الاثنين الماضى، لتسوية موقف كوليبالي مع الأهلى، وإلا إيقاف كوليبالى 6 أشهر وحرمان أبناء سوسة من سوق الانتقالات لثلاث فترات.

وكان الأهلى قد حصل على حكم من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بإجبار النادى التونسى على تسديد 22 مليون جنيه بسبب الهارب كوليبالي وإلا سيتم منعه من القيد.

 

وعلى الرغم منذ ذلك، كشف موقع "Foot24"التونسي أن النجم الساحلى يؤهل كوليبالي للمشاركة مع الفريق فى مباراة حمام الأنف الأحد المقبل.

وأضاف الموقع أن اللجنة القانونية بنادى النجم الساحلى استبقت المهلة وطلبت تعليلا من فيفا على قرار العقوبة الموقعه عليهم فى قضية كوليبالي.

وأوضح الموقع أن طلب التعليل من جانب النجم الساحلى يأتى للاستفادة من مدة إضافية، بما أن هذا الطلب يوقف تنفيذ العقوبة، ولم تتلق إدارة النجم تعليل القرار من فيفا إلى حتى الآن ما يعنى قانونية مشاركة كوليبالى فى المباريات المقبلة.

واختتم بأن إدارة النجم الساحلى تنوى الطعن على قرار فيفا حال وصول التعليل فى المحكمة الرياضية الدولية، ما يعلق تنفيذ العقوبة ويسمح لكوليبالي بالمشاركة فى الثلاث مباريات المتبقية بالدورى التونسي.

 

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر