رعاية تجارية
تعرف على سبب إصابة نيمار بفيروس كورونا وطريقة التقاطه العدوى بعد نهائي الأبطال

انضم نجم كرة القدم البرازيلية نيمار لاعب باريس سان جيرمان إلى سلسلة المشاهير الذين أصيبوا بفيروس كورونا مؤخراً، حيث تم تأكيد الأمر وفقاً للحساب الرسمي للفريق الفرنسي من خلال موقع تويتر، حين أكدوا أن نيمار واحد من ثلاثة لاعبين في الفريق أصيبوا بالفيروس، وما ان تم الإعلان عن ذلك حتي تساءل الكثيرون حول سبب التقاطه العدوي ومن أين التقطها، حتي أكدت العديد من المواقع وأبرزها الديلي ميل أنه لم يلتقطها من زملائه في الملعب أو منافسيه خلال منافسات دوري ابطال أوروبا الأخيرة.

 

 
نيمار
نيمار

 

 

وكشف التقرير أن نيمار أصيب بالفيروس اثناء استمتاعه بوقته في جزيرة ايبيزا بعدما قرر استغلال مد العطلة الذى حصل عليها الفريق الفرنسي من اتحاد بلاد لتأجيل بداية منافساته في بطولة الدوري من 29 أغسطس إلى 10 سبتمبر بسبب ضغط المباريات ولعب الفريق 3 مباريات خلال أقل من 10 أيام للانتهاء من بطولة دوري الابطال.

وما ان حصلوا على الراحة بدلاً من الاسترخاء استغلوا الاجازة في تمديد عطلتهم في جزيرة ايبيزا الذى يبدو أن نيمار اختلط خلالها بأحد المصابين بكورونا.

وكشفت بعض التقارير الأجنبية التى نقلتها صحيفة ASالإسبانية بالأمس عن إصابة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي باريس سان جيرمان بفيروس كورونا، بعدما أثبتت إيجابية التحاليل التى خضع لها بصحبة لاعبين من الفريق وهما دى ماريا وباريديس.

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر