رعاية تجارية
تقارير بن يوسف قريبا من العودة للصفاقسى بعد رحيله عن الإسماعيلى

كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم الأربعاء، أن نادى الصفاقسى دخل في مفاوضات مع الدولى التونسى فخر الدين بن يوسف من أجل عودته لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك عقب إعلان اللاعب انتهاء تعاقده مع نادى الإسماعيلى، حيث ذكر موقع "فوت 24" التونسى، أن مسئولي نادى الصفاقسى اتصلوا باللاعب من أجل الاستفسار عن وضعه الحالي مع نادى الإسماعيلى، مضيفا أنه من المفترض أن تشهد الأيام القليلة القادمة تطورا إيجابيا بخصوص الصفقة المنتظرة بين الطرفين.

وأشار الموقع التونسى نقلا عن أحد المصادر أنه يوجد إتفاق كبير بين فخر الدين بن يوسف وإدارة نادى الصفاقسى، خاصة بعد عودة اللاعب إلى تونس ونهاية تجربته مع الإسماعيلي رافضا اللعب هناك دون عقد يربطه مع فريقه.

 

وكان التونسي فخر الدين بن يوسف، مهاجم الإسماعيلي، أعلن مؤخرا إنتهاء تعاقده مع الدراويش، مؤكداً عدم تعاونه مع  اي وكيل لاعبين في مصر.

وقال فخر الدين بن يوسف عبر حسابه على انستجرام :"توضيحا لوقف الشائعات.. ليس عندي أي وكيل أعمال رسمي في مصر، وتابع: عقدى مع الإسماعيلي انتهي في ١٩ يوليو ٢٠٢٠ ، وقال : لم أعهد التدريب أو اللعب دون عقد يربطني بنادي".

وتابع اللاعب التونسى "احترم الاسماعيلي جماهيريا وجهاز فني وإدارة ولاعبين ولكني في الأخير أنا لاعب محترف لبيت الطلب وكنت موجود في الاسماعيلية قبل الرجوع الي تونس وهذا دليل علي احترامي للنادي"، واختتم تصريحاته ، قائلاً: في الاخير لا أعرف إن كنت سأرتدي قميص الاسماعيلي بعد اليوم او لا ولكني في جميع الحالات اشكر الجميع وخاصة عشاق الدروايش".

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر