رعاية تجارية
رعاية تجارية

الاحصائيات

رعاية تجارية
رعاية تجارية

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

النصر السعودى يجرى مناورة تكتيكية بالمغربى نور الدين أمرابط أمام الاتحاد
النصر السعودى يجرى مناورة تكتيكية بالمغربى نور الدين أمرابط أمام الاتحاد نور الدين امرابط

يدرس الجهاز الفنى لنادى النصر السعودى، بقيادة البرتغالى روى فيتوريا، إجراء بعض المناورات التكتيكية خلال المباراة التى تجمعه مع اتحاد جدة اليوم ضمن مباريات الدورى الممتاز. ويخوض اتحاد جدة مواجهة نارية أمام النصر فى السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة ضمن منافسات الجولة الـ 29 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدورى السعودى للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

وقالت صحيفة "الرياضية"، إن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفنى للفريق استحدث مركزًا جديدًا للمغربى نور الدين أمرابط، لاعب الوسط، فى المناورة المغلقة القصيرة التى أجراها، حيث استعان به فى مركز الظهير الأيمن بدلًا من سلطان الغنام.
 

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب كان يعتمد على اللعب بأسلوب 5 / 4 / 1 لكنه يعود إلى أسلوبه السابق 4 / 5 / 1 في منتصف المناورة بإعادة العمرى احتياطيا والاستعانة بالبرازيلي بيتروس ماثيوس بدلًا منه في منتصف الميدان، وأكد فيتوريا للاعبين أهمية أن يكونوا جاهزين لتطبيق أي أسلوب ينتهجه في المواجهة، على أن يتم اعتماد القائمة والأسلوب بشكل رسمي قبل انطلاق المباراة بـ 3 ساعات.

 

وفى المقابل قرر البرازيلي كاريلي المدير الفنى لنادى الاتحاد الأول تأجيل اختيار قائمته النهائية إلى الاجتماع الفنى الذى سيعقده اليوم، إذ لم يقرِّر بعد اللاعب الذي سيعوِّض غياب عبد العزيز البيشي، الغائب انضباطيًّا بسبب البطاقة الحمراء، ويفاضل المدرب بين الأرجنتيني خيل، والإيفواري بوني، والتونسي أنيس البدري.

واعتمد كاريلي في المران الأخير على مارسيلو جروهي في حراسة المرمى، وفي الدفاع على سعود عبد الحميد وبرونو أوفيني وزياد الصحفي وحمدان الشمراني، وفي الوسط على كريم الأحمدي وعبد الإله المالكي وعبد الرحمن العبود وفي الهجوم فهد المولد ورومارينيو.

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر
رعاية تجارية

تسويق المنتجات علي 40 جروب فيس بوك من الامارات والسعوديه

تسويق المنتجات علي 40 جروب فيس بوك من الامارات والسعوديه

رعاية تجارية
رعاية تجارية
رعاية تجارية
أول دورة متخصصة في الحرية المالية بالعربي للتفاصيل اضغط علي الصوره التاليه :
Qries
رعاية تجارية
Flag Counter