رعاية تجارية
رعاية تجارية

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الهلال البطل ضيفا ثقيلا على الوحدة من أجل مواصلة انتصاراته بالدوري السعودي
الهلال البطل ضيفا ثقيلا على الوحدة من أجل مواصلة انتصاراته بالدوري السعودي الهلال السعودى

يحل فريق الهلال السعودى، ضيفا ثقيلا على نظيره الوحدة، في السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "مدينة الملك عبد العزيز الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان".

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 66 نقطة وحسم اللقب مؤخرا، فيما يأتي الوحدة في المركز الرابع برصيد 46 نقطة.

 

ويدخل الهلال اللقاء بحثا عن تحطيم الرقم القياسي من حيث عدد النقاط المسجل باسم غريمه النصر في الموسم الماضي، وذلك بعد أن حسم الزعيم لقب البطولة لصالحه هذا الموسم 2019-2020، بفوزه على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية.

 

ويأمل الزعيم في الفوز على الوحدة للوصول إلى النقطة 69 بالدوري السعودي، قبل أن يواجه الشباب في الجولة الأخيرة من المسابقة، حيث إن انتصاره في المباراتين سيضمن له الرقم القياسي بأكثر عدد نقاط في تاريخ الدوري السعودي.

ويدخل الهلال مواجهة الوحدة، بنشوة حسم اللقب، الذي غاب عنه الموسم الماضي، لصالح النصر، بعد أن جمع بين لقبى الدوري ودوري أبطال أسيا في موسم واحد.

في المقابل، يهدف الوحدة لتحقيق الفوز الليلة وحصد الثلاث نقاط من أجل المحافظة على المركز الرابع في جدول الترتيب الذي يحتله بـ 46 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الفيصلي، الذي ينافسه على المركز المؤهل إلى ملحق دوري أبطال آسيا 2021.

ويسعى عيسى المحياني المدير الفني المؤقت للوحدة، في مواصلة الانتصارات بعد أن ربح أول مباراتين له مع الفريق، أمام العدالة والتعاون قبل أن يسقط في مباراته الأخيرة.

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر