رعاية تجارية
العالم هذا الصباح شركة طيران تايلاندية تؤسس مطعما بطريقة مختلفة بتصميم طائرة إطلالات ساحرة على السجادة الحمراء ثانى ليالى مهرجان فينيسيا إسبانيا تعصى أمام ألمانيا فى قمة دورى الأمم الأوروبية صور
العالم هذا الصباح.. شركة طيران تايلاندية تؤسس مطعما بطريقة مختلفة بتصميم طائرة.. إطلالات ساحرة على السجادة الحمراء ثانى ليالى مهرجان فينيسيا.. إسبانيا تعصى أمام ألمانيا فى قمة دورى الأمم الأوروبية.. صور العالم هذا الصباح

شهد العالم هذا الصباح العديد من الأحداث المهمة، ويقدم "اليوم السابع"، تقريرا مصورا بأهم لقطات وصور العالم خلال هذا الصباح .

 

 

على طراز طائرة.. استمتع بوجبتك وكأنك فى رحلة سفر.. شركة طيران تؤسس مطعم بطريقة مختلفة

 

الحظر الذى فرضته ظروف تفشى فيروس كورونا المستجد على الكثير من القطاعات، ومن بينها قطاع الطيران، ربما خلق حالة من الشوق لعشاق السفر إلى العودة من جديد إلى التحليق، عبر الطائرات، إلا أن الأمر يبدو مختلفا بالنسبة لخطوط الطيران التايلاندية، والتي يعشق روادها الطعام الذى يقدم على متن طائراتها، أكثر من حبهم للسفر.

الارتباط بين رواد خطوط الطيران التايلاندية والوجبات المقدمة على متن طائراتها، دفعت القائمين على الشركة لإيجاد مشروع جديد ربما يمكنه كسر حالة الركود خلال فترة الحظر، ليستمر بعد ذلك، عبر تأسيس مطعم، يقدم أفضل الوجبات التي تقدمها الشركة للركاب على طائراتها.

 

شركة الطيران التايلاندية قررت تحويل الكافتيريا المتواجدة بمقرها الرئيسى في بانكوك إلى مطعم، ولكنه يبقى مطعم مختلف، ليس فقط من حيث وجباته، ولكن أيضا من حيث شكله المعمارى، حيث جعلته على طراز طائرة، وقامت بفتحه للجمهور العام، فالمقاعد مصممة وكأنها مقاعد طائرة، وكذلك سلم المطعم يشبه سلم الطائرة.

يبدو أن رواد الشركة لم يكتفوا بالطراز المعمارى للمطعم، لتحقيق قدر من الانفتاح بينه وبين طبيعة عملهم في مجال الطيران، حيث وضعوا عددا من أطقم الطائرة للعمل داخل المطعم، في المرحلة الحالية، كالمضيفات، والطباخين، بينما يرتدون أزيائهم المعروفة، لإضفاء انطباع عن تشابه الأجواء بين الطائرة والمطعم.

إقبال كبير على المطعم
إقبال كبير على المطعم

 

المشهد داخل المطبخ
المشهد داخل المطبخ

 

عشاق السفر على الخطوط التايلاندية وجدوا ضالتهم فى المطعم
عشاق السفر على الخطوط التايلاندية وجدوا ضالتهم فى المطعم

 

رقة وجمال ودلال...إطلالات ساحرة على السجادة الحمراء فى ثانى ليالى مهرجان فينيسيا

 

تشهد مدينة فينيسيا الإيطالية، فعاليات مهرجان البندقية السينمائى، أول مهرجان سينمائى عالمى بعد أزمة كورونا، لليلة الثانية، فى ظل الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية، وارتداء الأقنعة الواقية، للحماية من فيروس كورونا المستجد للحضور في الدورة 77 للمهرجان السينمائي.

وتستمر فعاليات المهرجان رسميا من 2 حتى 12 سبتمبر، ويبدأ المهرجان فعالياته اليوم بعرض فيلم "موليكولى" للمخرج الايطالي أندريا سيجرى، وهو فيلم وثائقي عن فينيسيا أثناء فرض إجراءات الإغلاق لمواجهة فيروس كورونا.

ونستعرض فى الصور التالية، أجمل إطلالات النجمات فى مهرجان فينيسيا الـ77 على السجادة الحمراء.

 
تايلور هيل على السجادة الحمراء

 

 
جانب من الفعاليات

 

 
فريدا آسين على السجادة الحمراء

 

إسبانيا تعصى أمام ألمانيا فى قمة دوري الأمم الأوروبية

 

انتزع المنتخب الإسبانى، تعادلا قاتلا من نظيره الألمانى، بهدف لكل منهما، فى المواجهة المثيرة التى أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب "مرسيدس بينز آرينا" بمدينة شتوتجارت، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات للمستوى الأول من النسخة الجديدة لمسابقة دورى الأمم الأوروبية.

أحرز تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي، هدف التقدم لصالح ألمانيا في الدقيقة 52 من زمن المباراة، ليصبح أول لاعب ألماني يسجل هدفا ضد إسبانيا في مباراة رسمية منذ يورجن كلينسمان عام 1994، ثم أدرك الظهير الأيسر الإسبانى خوسيه جايا التعادل لصالح الماتادور فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.  

احتفال لاعبى ألمانيا بهدف فيرنر
احتفال لاعبى ألمانيا بهدف فيرنر

 

إيمرى كان يسدد كرة على مرمى دى خيا
إيمرى كان يسدد كرة على مرمى دى خيا

 

منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا

 

 

 

 

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر