رعاية تجارية

برنامج COOLMUSTER MOBILE TRANSFER 2.4.26


Coolmuster Mobile Transfer هي أداة رائعة لمساعدتك على نقل البيانات من جهاز إلى آخر دون ضرر.

نقل المحتوى مباشرة بين الهواتف الذكية المختلفة هل
ستنتقل إلى هاتف جديد وتواجه مشكلة نقل البيانات من هاتفك القديم إلى هاتف جديد؟ مع Coolmuster Mobile Transfer الذي يمنحك القدرة على نقل البيانات المشتركة بين هاتفين جوالين
• الأجهزة والوسائط: متوافق مع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام iOS و Android OS مثل iPhone و iPad و iPod و Samsung و HTC و LG و Sony ، جوجل وموتورولا وغيرها. إنه متوافق تمامًا مع شركات النقل AT&T و Verizon و Sprint و T-Mobile وما إلى ذلك.
• دعم نوع البيانات: يمكن أن يدعم هذا الهاتف جميع أنواع الملفات تقريبًا لنقل البيانات مثل جهات الاتصال والرسائل النصية وسجلات المكالمات والتقويمات وإشارات رحلات السفاري والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والمستندات والتطبيقات والكتب الإلكترونية وما إلى ذلك.

دمج المحتوى بنقرة واحدة
عندما تقرر التبديل من هاتف محمول قديم إلى هاتف ذكي جديد تمامًا ، أو سئمت ببساطة من هاتف قديم كنت تستخدمه لسنوات وقررت تجربة نظام أساسي مختلف للهاتف المحمول ، فإن Mobile Transfer هو دائمًا خيارك الأفضل للمزامنة. البيانات بين هاتفين ، حتى لو كانا يعملان بأنظمة تشغيل مختلفة ، مثل أشهر iOS و Android.

متطلبات النظام:
• Windows 10 و Windows 8 / 8.1 و Windows 7
• Android 4.0 والأحدث
• iOS 5 والأحدث تنزيل Coolmuster Mobile Transfer 2.4.26 (22.3 ميجابايت):

https://facebookaheed411.blogspot.com/2020/09/coolmuster-mobile-transfer-2426.html
.

برنامج COOLMUSTER MOBILE TRANSFER 2.4.26

Coolmuster Mobile Transfer هي أداة رائعة لمساعدتك على نقل البيانات من جهاز إلى آخر دون ضرر. نقل المحتوى مباشرة بين الهواتف الذكية المختلفة هل ستنتقل إلى هاتف جديد وتواجه مشكلة نقل البيانات من هاتفك القديم إلى هاتف جديد؟ مع Coolmuster Mobile Transfer الذي يمنحك القدرة على نقل البيانات المشتركة بين هاتفين جوالين • الأجهزة والوسائط: متوافق مع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام iOS و Android OS مثل iPhone و iPad و iPod و Samsung و HTC و LG و Sony ، جوجل وموتورولا وغيرها. إنه متوافق تمامًا مع شركات النقل AT&T و Verizon و Sprint و T-Mobile وما إلى ذلك. • دعم نوع البيانات: يمكن أن يدعم هذا الهاتف جميع أنواع الملفات تقريبًا لنقل البيانات مثل جهات الاتصال والرسائل النصية وسجلات المكالمات والتقويمات وإشارات رحلات السفاري والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والمستندات والتطبيقات والكتب الإلكترونية وما إلى ذلك. دمج المحتوى بنقرة واحدة عندما تقرر التبديل من هاتف محمول قديم إلى هاتف ذكي جديد تمامًا ، أو سئمت ببساطة من هاتف قديم كنت تستخدمه لسنوات وقررت تجربة نظام أساسي مختلف للهاتف المحمول ، فإن Mobile Transfer هو دائمًا خيارك الأفضل للمزامنة. البيانات بين هاتفين ، حتى لو كانا يعملان بأنظمة تشغيل مختلفة ، مثل أشهر iOS و Android. متطلبات النظام: • Windows 10 و Windows 8 / 8.1 و Windows 7 • Android 4.0 والأحدث • iOS 5 والأحدث تنزيل Coolmuster Mobile Transfer 2.4.26 (22.3 ميجابايت): https://facebookaheed411.blogspot.com/2020/09/coolmuster-mobile-transfer-2426.html #نقل_البيانات_من_جهاز_إلى_آخر_دون_ضرر.
0 التعليقات 1 نشر