رعاية تجارية
سواريز يتصل بكيللينى لإنهاء خلافهما قبل انتقاله ليوفنتوس
سواريز يتصل بكيللينى لإنهاء خلافهما قبل انتقاله ليوفنتوس سواريز

أجرى الأوروجويانى لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسبانى مكالمة تليفونية بجورجيو كيللينى مدافع يوفنتوس الإيطالى، لتنقية العلاقة بينهما قبل انتقال المهاجم الأوروجويانى لصفوف البيانكونيرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن اتفق اللاعب على شروط انتقاله الشخصية مع النادى الإيطالى خلال الساعات المقبلة، وينتظر انتهاء المفاوضات الرسمية بين الفريقين لإتمام الصفقة.

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن لويس سواريز اتصل بجورجيو كيللينى لتنقية العلاقة بينهما والتأكد من عدم وجود أي ضغينة في نفس المدافع الإيطالى قبل انتقاله لصفوف يوفنتوس، مقابل 256 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، حيث أن العلاقة بينهما كانت متوترة خلال السنوات الماضية، على إثر عضة المهاجم الأوروجويانى لكتف المدافع البالغ من العمر 36 عاما في دور المجموعات بكأس العالم الذى أقيم في البرازيل عام 2014.

 

واستفسر المهاجم الأوروجويانى عن بعض الأمور المتعلقة بانتقاله لصفوف يوفنتوس خلال المكالمة التى أجراها مع المدافع الإيطالى.

 

اشتهرت واقعة قضم الأوروجواياني لكتف المدافع الإيطالي في كأس العالم 2014، وعلى الرغم من وحشية الواقعة إلا أن كيليني تجاهل الحادث منذ ذلك الحين، وعبر عن عدم حمل أي ضغينة في نفسه تجاه لاعب برشلونة عندما عبر عن إعجابه بأدائه في تلك الواقعة، وكتب في كتاب سيرته الذاتية الذي يحمل عنوان 'أنا جيورجيو' "الخبث جزء من كرة القدم ولا أفضل القول إنه غير شرعي. لتجاوز منافس يجب أن تتحلى بالذكاء.

وأضاف النجم الإيطالي: "أنا معجب بمكر سواريز. لو افتقد هذا المكر سيصبح مهاجما عاديا".

يستعد سواريز لمغادرة نو كامب بعد أن اعتبره الهولندي رونالد كومان المدرب الجديد لبرشلونة الإسبانى فائضًا عن متطلبات الفريق في الفترة المقبلة.

 

 

 

 

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر