محمد صلاح أحد نجوم فانتازي البريميرليج
 
محمد صلاح أحد نجوم فانتازي البريميرليج
أطلق الموقع الرياضي العربي الأول، اليوم السبت، مفاجأة جديدة للقراء والمتابعين، تتمثل في موقع " فانتازي"، الذي يشمل 4 دوريات كبرى هي الإنجليزي والإسباني والإيطالي والسعودي.

وأصبحت لعبة فانتازي جاهزة أمام جميع زوار ، من خلال الدوريين الإنجليزي والإسباني، على أن ينطلق الدوري الإيطالي قريبًا، كما سيصبح الدوري السعودي متاحًا أما الزوار قبل أيام قليلة من موسمه الجديد.

ويمكن للقراء الكرام التسجيل الآن لبدء تشكيل الفريق وخوض اللعبة الممتعة، وتحديد الدوري الذي يفضله كل مستخدم.

لإنشاء حساب على موقع فانتازي (اضغط هنا)

الخطوة الأولى هي تسجيل البيانات، من خلال الضغط على كلمة "تسجيل"، في أقصى اليسار، ثم كتابة بياناتك كما هو موضح في الصور التالية.





بعد الانتهاء من التسجيل ستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني الذي سجلت به، تتضمن رابط تأكيد التسجيل، وعند الضغط عليه من خلال البريد الإلكتروني، أصبحت الآن مسجلا لدى " فانتازي".

بعد تجاوز خطوة التسجيل ستظهر أمامك الدوريات الأربعة، لتختار الدوري المفضل لديك، ولكن المتاح حاليا الدوري الإنجليزي، والدوري الإسباني، بينما ينطلق قريبا الدوري الإيطالي، والدوري السعودي.

يمكنك الآن اختيار الدوري بالضغط على خاصية "هيا بنا نلعب".



ستظهر لك بعد ذلك رسالة ترحيب، ثم يمكنك الآن تكوين فريقك الخاص لخوض التحدي، من خلال الضغط على "اختر فريقك".



الآن يمكنك اختيار فريقك من خلال إضافة لاعبيك المفضلين، بالضغط على علامة(+) الموجود أمام كل لاعب.



ولكن احذر فأنت لديك ميزانية 100 مليون دولار فقط، يجب أن توزعها على 15 لاعبًا في تشكيلتك، 11 لاعبا أساسيًا بالإضافة إلى 4 لاعبين على دكة البدلاء.

وتأكد بعد أن تنتهي من اختيار جميع اللاعبين في فريقك، علما بأن الحد الأقصى هو اختيار 3 لاعبين فقط ضمن فريقك من كل نادٍ، أن تضغط على "حفظ"، كي يتم تسجيل تشكيلتك.



كما يمكنك التحكم في البحث عن اللاعبين المفضلين لديك، وفقا للنادي أو المركز أو سعر اللاعب، كما هو موضح بالصورة التالية.



عزيزي المشارك، يجب أيضا أن تراجع روزنامة الدوري من أجل التعرف على المواجهات التي سيخوضها كل لاعب في تشكيلتك.

كما يمكنك مراجعة قواعد اللعبة وطريقة احتساب النقاط وكل شيء بخصوص خوض التحدي على مدار الموسم، من خلال الضغط على خاصية "القواعد وكيفية احتساب النقاط". 



 

لتحميل تطبيق كووورة لنظام IOS