رعاية تجارية
رعاية تجارية

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بتحب الحفلات احضر رسالة سلام فى قبة الغورى اليوم
بتحب الحفلات.. احضر "رسالة سلام" فى قبة الغورى اليوم رسالة سلام

يقيم مركز إبداع قبة الغورى فى شارع الأزهر، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، اليوم الأحد، فى تمام الثامنة مساء حفل "رسالة سلام"، مع اتخاذ كافة الإجراءات  الاحترازية والوقائية.

 

يتضمن برنامج الحفل مجموعة من الأناشيد الروحية والتراتيل والموشحات لفرق  "سماع" للإنشاد والموسيقى الروحية، التراتيل القبطية، الترانيم الكنسية، مجموعة أندونسيا للإنشاد، يقام الحفل بالتعاون مع مؤسستى "مصر الخير" و "حوار لفنون وثقافات الشعوب"، ومن اخراج الفنان انتصار عبد الفتاح .

 

يشار إلى أن الفنان انتصار عبد الفتاح، أنشأ العديد من الفرق الفنية كما مثل الفن المصرى فى عدد كبير من المهرجانات، كما  تم  تكريمه  فى الكثير من المهرجانات المحلية والدولية وحصل على العديد من الجوائز الدولية وشهادات التقدير.هو إبن الفنان والمؤرخ الفنى والكاتب الصحفى "عبد الفتاح غبن"، ويعد الشقيق الأصغر للدكتور الفنان الكبير "هناء عبد الفتاح" وشقيق الأكاديمية زوجة الشاعر "عبد المعطى حجازى".

جدير بالذكر أن صندوق التنمية الثقافية استطاع على مدى خمسة وعشرين عاماً منذ إنشائه عام 1989 أن يقوم بدور فعال ومؤثر فى دعم وتنمية الحياة الثقافية فى مصر، وأن يمد جسور التحاور الخلاق بين المثقفين والفنانين بعضهم البعض وبينهم وبين الجمهور العريض ..كما عمل على الكشف عن المواهب الشابة فى مختلف المحافظات ودعمها ووضعها على طريق التميز والإبداع.

المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات 0 نشر
رعاية تجارية