رعاية تجارية

برنامج STARUS OFFICE RECOVERY 2.9.0

https://facebookaheed411.blogspot.com/2020/09/starus-office-recovery-290.html
يقوم Starus Office Recovery باستعادة المستندات والملفات المحذوفة المخزنة على أقسام لا يمكن الوصول إليها ومعطلة ومنسقة. يتيح لك دعم بطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص المحمولة استعادة المستندات بسرعة من الوسائط الخارجية والمحمولة. يدعم البرنامج جميع تنسيقات المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية الشائعة التي تم إنشاؤها بواسطة تطبيقات من Microsoft Office و OpenOffice ، بما في ذلك DOC / DOCX و XLS / XLSX و RTF و HTML وغيرها الكثير. يتم أيضًا استعادة الملفات بتنسيق Adobe PDF.


خوارزميات الاسترداد:
يعمل Starus Office Recovery الأفضل في فئته بمستوى منخفض ، متجاوزًا وظائف الوصول إلى الملفات عالية المستوى التي يوفرها Windows. والنتيجة هي القدرة على استرجاع حتى تلك الملفات ، التي فقدت معلومات عنها تمامًا ولا يمكن الوصول إليها في نظام الملفات. تبحث خوارزمية فحص التوقيع عن الملفات حسب محتواها ، وليس عن طريق السجلات في نظام الملفات. نتيجة لذلك ، يكون المنتج قادرًا على استرداد ملفات المستندات من الأقراص المهيأة والأجهزة المعاد تقسيمها ، وكذلك من بطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص المحمولة غير القابلة للقراءة. توفر مجموعة الخوارزميات المستخدمة في Starus Office Recovery المنتج بأفضل أداء وجودة استرداد.

استرداد مضمون
إذا سبق لك استخدام برامج استرداد الملفات ، فربما تكون قد صادفت موقفًا يعرض فيه البرنامج عدة آلاف من الملفات المتاحة للاسترداد ، ولكن في الواقع يمكنه استرداد أكثر من عشرة ملفات. هذا ليس هو الحال مع Starus Office Recovery! نحن نضمن أن جميع المستندات التي يعرضها البرنامج في قائمة الملفات المتاحة للاسترداد ستتم استعادتها بشكل صحيح ويمكن فتحها في تطبيق المكتب المقابل في الوضع العادي. يتم توفير هذه الميزة من خلال فحص أولي إلزامي لسلامة كل ملف تم العثور عليه. إذا تبين أن المستند الذي تم العثور عليه "معطل" وغير قابل للاستخدام ، فلن يقوم البرنامج بإضافته إلى القائمة وسيؤدي إلى تشويش نافذة إخراج الملف بالقمامة عديمة الفائدة.

استعادة كاملة لهيكل الملفات والمجلدات
إذا تم مسح معلومات خدمة النظام أو جدول موقع الملفات والمجلدات أو الكتابة فوقه أو تلفه ، فسوف يقوم Starus Partition Recovery باستعادة بنية البيانات بالكامل - أسماء الملفات والمجلدات ، ومواقعها ، إلخ. باستخدام وضع التحليل الكامل ، ستقوم الأداة بفحص وسيط التخزين التالف بالكامل لفهرسة جميع البيانات المتاحة للاسترداد. عند الانتهاء من عملية المسح ، سيقوم البرنامج بإنشاء نظام ملفات جديد من البداية وبناء هيكل الملفات والمجلدات كما كان.

المدمج في عارض الملفات عن بعد
يوفر Starus Office Recovery القدرة على معاينة الملفات المحذوفة قبل استعادتها. ستساعد هذه الميزة في ضمان تكامل المستند واستعادة أحدث إصدار من العديد من نسخ العمل المحفوظة. لا يتطلب عارض المستندات المدمج أي تطبيقات أو برامج تابعة لجهات خارجية من مجموعة Microsoft Office.

استرجع أكبر مجموعة من تنسيقات المستندات
يدعم Starus Office Recovery أقصى عدد من تنسيقات المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية الشائعة التي تم إنشاؤها بواسطة تطبيقات من مجموعات Microsoft Office و OpenOffice. تتضمن الملفات المدعومة مستندات Microsoft Word بتنسيقات RTF و DOC / DOCX ؛ جداول Excel بتنسيقات XLS / XLSX ؛ ملفات RTF و HTML و OpenOffice ODT و ODS و ODP وغيرها الكثير. ملفات Adobe PDF مدعومة أيضًا.

استعادة المستندات المحذوفة عن طريق الخطأ
باستخدام Starus Office Recovery ، يمكنك استرداد المستندات المحذوفة من Windows Recycle Bin أو بالضغط على Shift + Del في غضون دقائق. يقوم وضع الاسترداد السريع بفحص نظام الملفات فقط ، ويعيد قائمة بالملفات المتاحة للاسترداد في غضون ثوانٍ قليلة. يرشدك معالج الاسترداد المدمج خلال العملية برمتها في بضع خطوات بسيطة.

استعادة الوثائق التالفة
غالبًا ما ينتج عن نشاط أحصنة طروادة الضارة حذف مستندات المستخدم. يمكن استرداد المستندات الممزقة باستخدام Starus Office Recovery! حتى إذا تم مسح مستند دون استخدام سلة المحذوفات ، وتم إتلاف الإدخال المقابل في نظام الملفات عن عمد ، فإن Starus Office Recovery سيقوم بمسح سطح القرص بالكامل واستعادة المستندات المدمرة.

الشفاء من هجوم الفيروس
تقوم بعض الفيروسات بحظر الكمبيوتر عن طريق إتلاف أو تشفير محتويات قطاع تمهيد القرص. لا يمكن فتح محركات الأقراص هذه باستخدام أدوات Windows ؛ سيطالبك النظام بتهيئة الوسائط. تعارض! يعمل Starus Office Recovery في وضع المستوى المنخفض ، حيث يسهل الوصول إلى الأقراص التي يتعذر الوصول إليها ووسائط التخزين المحمولة. باستخدام Starus Office Recovery ، يمكنك استرداد مستندات العمل في غضون دقائق.

استرجع المستندات التي لم يتم حفظها على القرص
هل تعلم أن تطبيقات Microsoft Office تحفظ بانتظام نسخ العمل من المستندات تلقائيًا؟ حتى إذا لم تتمكن من حفظ المستند على القرص ، فسيتمكن Starus Office Recovery من العثور على نسخته المؤقتة واستعادتها ، مما يوفر لك الوقت الثمين الذي تقضيه في إنشائها وتحريرها.

التعافي من الأقسام التالفة
في حالة تلف نظام الملفات أو تلفه ، لن يتمكن Windows من فتح محرك الأقراص. بفضل خوارزميات الوصول منخفضة المستوى ، لن يتمكن Starus Office Recovery من قراءة الوسائط التي يتعذر الوصول إليها بالوسائل التقليدية فحسب ، بل أيضًا استرداد البيانات منها. البرنامج قادر على استرداد المستندات على الأقسام التالفة وغير القابلة للقراءة ، على الأقراص بدون نظام ملفات وبدون جدول أقسام ، أو مع جدول أقسام تالف. بالإضافة إلى ذلك ، سيقوم البرنامج باستعادة الملفات المفقودة بشكل صحيح نتيجة لتغيير تكوين الأقسام على القرص.

التعافي من الأقراص المهيأة
وسائط منسقة بطريق الخطأ؟ هل قمت بالنقر فوق "موافق" عندما طُلب منك تهيئة محرك أقراص فلاش الخاص بك؟ سيقوم Starus Office Recovery باستعادة المستندات من الوسائط المنسقة! يقرأ البرنامج المحتويات الكاملة للقرص أو محرك الأقراص ، ويحلل كل قطاع ، ويحدد ويتحقق من سلامة جميع ملفات المستندات المتوفرة على الوسائط. وكل هذا - في وضع تلقائي بالكامل!

استعادة المستندات من جميع أنواع الأجهزة
باستخدام Starus Office Recovery ، يمكنك استرداد المستندات من محركات الأقراص الثابتة ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة ومحركات الأقراص المحمولة وبطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص الخارجية. يدعم المنتج نظامي ملفات: FAT و NTFS. يتم دعم جميع إصدارات أنظمة الملفات هذه ، بما في ذلك أحدث التعديلات المستخدمة في Windows 8: FAT16 و FAT32 و NTFS4 و NTFS5.

استعادة المستندات من بطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص المحمولة من
السهل إتلاف بطاقة الذاكرة عن طريق الخطأ - ما عليك سوى إزالتها من الجهاز أثناء تسجيل المعلومات. في هذه الحالة ، قد يكون نظام الملفات تالفًا ولن يتمكن Windows من فتح الجهاز عند إدخاله في الكمبيوتر. على الأرجح ، سيطالبك النظام بتهيئة بطاقة الذاكرة. تعارض! ستجعل التنسيق عملية استعادة البيانات أكثر صعوبة ، على الرغم من أنها لن تجعلها مستحيلة. قم بتشغيل Starus Office Recovery وفحص الجهاز - سيقوم البرنامج باكتشاف واستعادة جميع المستندات المتاحة عليه.

استعادة المستندات المضغوطة باستخدام NTFS
إذا كنت تستخدم ضغط البيانات أثناء التنقل باستخدام أدوات نظام التشغيل ، فإن Starus Office Recovery سيساعدك على استعادة الملفات المحذوفة - حتى لو تم ضغطها. يدعم البرنامج العمل مع الملفات المضغوطة بواسطة NTFS.

بالمناسبة ، هل تعلم أن المستندات الموجودة في أحدث إصدارات Microsoft Office غير مضغوطة على الإطلاق؟ في الواقع ، DOCX و XLSX وما شابه ذلك هي أرشيفات ZIP عادية. يحتوي على ملفات XML بالإضافة إلى جميع الكائنات المضمنة. إذا كنت تستخدم أحد أحدث إصدارات Microsoft Office وتقوم بحفظ المستندات بأحد التنسيقات المدرجة ، نوصي بتعطيل ضغط NTFS - سيؤدي ذلك إلى تحسين أداء النظام.

التعافي من الأقراص غير المستقرة والتالفة
إذا تعطل محرك الأقراص الثابتة أو أصبح غير مستقر أو أدى إلى توقف النظام بشكل منتظم ، نوصي باستخدام وضع الاسترداد من صورة قرص افتراضي. الصورة الافتراضية هي ملف يحتوي على نسخة ثنائية دقيقة لجهاز مادي أو أحد أقسامه. لتحقيق الاسترداد الأكثر أمانًا ، قم بإنشاء صورة قرص باستخدام Starus Office Recovery واستخدم المنتج لاستعادة المستندات من هذه الصورة. يعمل وضع التشغيل هذا على تقليل عدد عمليات القراءة ، مما يزيد بشكل كبير من فرص إتمام العملية بنجاح.


نظام التشغيل: Windows 10، Windows 8 / 8.1، Windows 7، Vista، XP تنزيل Starus Office Recovery 2.9 (17.3 ميجابايت):

برنامج STARUS OFFICE RECOVERY 2.9.0

https://facebookaheed411.blogspot.com/2020/09/starus-office-recovery-290.html يقوم Starus Office Recovery باستعادة المستندات والملفات المحذوفة المخزنة على أقسام لا يمكن الوصول إليها ومعطلة ومنسقة. يتيح لك دعم بطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص المحمولة استعادة المستندات بسرعة من الوسائط الخارجية والمحمولة. يدعم البرنامج جميع تنسيقات المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية الشائعة التي تم إنشاؤها بواسطة تطبيقات من Microsoft Office و OpenOffice ، بما في ذلك DOC / DOCX و XLS / XLSX و RTF و HTML وغيرها الكثير. يتم أيضًا استعادة الملفات بتنسيق Adobe PDF. خوارزميات الاسترداد: يعمل Starus Office Recovery الأفضل في فئته بمستوى منخفض ، متجاوزًا وظائف الوصول إلى الملفات عالية المستوى التي يوفرها Windows. والنتيجة هي القدرة على استرجاع حتى تلك الملفات ، التي فقدت معلومات عنها تمامًا ولا يمكن الوصول إليها في نظام الملفات. تبحث خوارزمية فحص التوقيع عن الملفات حسب محتواها ، وليس عن طريق السجلات في نظام الملفات. نتيجة لذلك ، يكون المنتج قادرًا على استرداد ملفات المستندات من الأقراص المهيأة والأجهزة المعاد تقسيمها ، وكذلك من بطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص المحمولة غير القابلة للقراءة. توفر مجموعة الخوارزميات المستخدمة في Starus Office Recovery المنتج بأفضل أداء وجودة استرداد. استرداد مضمون إذا سبق لك استخدام برامج استرداد الملفات ، فربما تكون قد صادفت موقفًا يعرض فيه البرنامج عدة آلاف من الملفات المتاحة للاسترداد ، ولكن في الواقع يمكنه استرداد أكثر من عشرة ملفات. هذا ليس هو الحال مع Starus Office Recovery! نحن نضمن أن جميع المستندات التي يعرضها البرنامج في قائمة الملفات المتاحة للاسترداد ستتم استعادتها بشكل صحيح ويمكن فتحها في تطبيق المكتب المقابل في الوضع العادي. يتم توفير هذه الميزة من خلال فحص أولي إلزامي لسلامة كل ملف تم العثور عليه. إذا تبين أن المستند الذي تم العثور عليه "معطل" وغير قابل للاستخدام ، فلن يقوم البرنامج بإضافته إلى القائمة وسيؤدي إلى تشويش نافذة إخراج الملف بالقمامة عديمة الفائدة. استعادة كاملة لهيكل الملفات والمجلدات إذا تم مسح معلومات خدمة النظام أو جدول موقع الملفات والمجلدات أو الكتابة فوقه أو تلفه ، فسوف يقوم Starus Partition Recovery باستعادة بنية البيانات بالكامل - أسماء الملفات والمجلدات ، ومواقعها ، إلخ. باستخدام وضع التحليل الكامل ، ستقوم الأداة بفحص وسيط التخزين التالف بالكامل لفهرسة جميع البيانات المتاحة للاسترداد. عند الانتهاء من عملية المسح ، سيقوم البرنامج بإنشاء نظام ملفات جديد من البداية وبناء هيكل الملفات والمجلدات كما كان. المدمج في عارض الملفات عن بعد يوفر Starus Office Recovery القدرة على معاينة الملفات المحذوفة قبل استعادتها. ستساعد هذه الميزة في ضمان تكامل المستند واستعادة أحدث إصدار من العديد من نسخ العمل المحفوظة. لا يتطلب عارض المستندات المدمج أي تطبيقات أو برامج تابعة لجهات خارجية من مجموعة Microsoft Office. استرجع أكبر مجموعة من تنسيقات المستندات يدعم Starus Office Recovery أقصى عدد من تنسيقات المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية الشائعة التي تم إنشاؤها بواسطة تطبيقات من مجموعات Microsoft Office و OpenOffice. تتضمن الملفات المدعومة مستندات Microsoft Word بتنسيقات RTF و DOC / DOCX ؛ جداول Excel بتنسيقات XLS / XLSX ؛ ملفات RTF و HTML و OpenOffice ODT و ODS و ODP وغيرها الكثير. ملفات Adobe PDF مدعومة أيضًا. استعادة المستندات المحذوفة عن طريق الخطأ باستخدام Starus Office Recovery ، يمكنك استرداد المستندات المحذوفة من Windows Recycle Bin أو بالضغط على Shift + Del في غضون دقائق. يقوم وضع الاسترداد السريع بفحص نظام الملفات فقط ، ويعيد قائمة بالملفات المتاحة للاسترداد في غضون ثوانٍ قليلة. يرشدك معالج الاسترداد المدمج خلال العملية برمتها في بضع خطوات بسيطة. استعادة الوثائق التالفة غالبًا ما ينتج عن نشاط أحصنة طروادة الضارة حذف مستندات المستخدم. يمكن استرداد المستندات الممزقة باستخدام Starus Office Recovery! حتى إذا تم مسح مستند دون استخدام سلة المحذوفات ، وتم إتلاف الإدخال المقابل في نظام الملفات عن عمد ، فإن Starus Office Recovery سيقوم بمسح سطح القرص بالكامل واستعادة المستندات المدمرة. الشفاء من هجوم الفيروس تقوم بعض الفيروسات بحظر الكمبيوتر عن طريق إتلاف أو تشفير محتويات قطاع تمهيد القرص. لا يمكن فتح محركات الأقراص هذه باستخدام أدوات Windows ؛ سيطالبك النظام بتهيئة الوسائط. تعارض! يعمل Starus Office Recovery في وضع المستوى المنخفض ، حيث يسهل الوصول إلى الأقراص التي يتعذر الوصول إليها ووسائط التخزين المحمولة. باستخدام Starus Office Recovery ، يمكنك استرداد مستندات العمل في غضون دقائق. استرجع المستندات التي لم يتم حفظها على القرص هل تعلم أن تطبيقات Microsoft Office تحفظ بانتظام نسخ العمل من المستندات تلقائيًا؟ حتى إذا لم تتمكن من حفظ المستند على القرص ، فسيتمكن Starus Office Recovery من العثور على نسخته المؤقتة واستعادتها ، مما يوفر لك الوقت الثمين الذي تقضيه في إنشائها وتحريرها. التعافي من الأقسام التالفة في حالة تلف نظام الملفات أو تلفه ، لن يتمكن Windows من فتح محرك الأقراص. بفضل خوارزميات الوصول منخفضة المستوى ، لن يتمكن Starus Office Recovery من قراءة الوسائط التي يتعذر الوصول إليها بالوسائل التقليدية فحسب ، بل أيضًا استرداد البيانات منها. البرنامج قادر على استرداد المستندات على الأقسام التالفة وغير القابلة للقراءة ، على الأقراص بدون نظام ملفات وبدون جدول أقسام ، أو مع جدول أقسام تالف. بالإضافة إلى ذلك ، سيقوم البرنامج باستعادة الملفات المفقودة بشكل صحيح نتيجة لتغيير تكوين الأقسام على القرص. التعافي من الأقراص المهيأة وسائط منسقة بطريق الخطأ؟ هل قمت بالنقر فوق "موافق" عندما طُلب منك تهيئة محرك أقراص فلاش الخاص بك؟ سيقوم Starus Office Recovery باستعادة المستندات من الوسائط المنسقة! يقرأ البرنامج المحتويات الكاملة للقرص أو محرك الأقراص ، ويحلل كل قطاع ، ويحدد ويتحقق من سلامة جميع ملفات المستندات المتوفرة على الوسائط. وكل هذا - في وضع تلقائي بالكامل! استعادة المستندات من جميع أنواع الأجهزة باستخدام Starus Office Recovery ، يمكنك استرداد المستندات من محركات الأقراص الثابتة ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة ومحركات الأقراص المحمولة وبطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص الخارجية. يدعم المنتج نظامي ملفات: FAT و NTFS. يتم دعم جميع إصدارات أنظمة الملفات هذه ، بما في ذلك أحدث التعديلات المستخدمة في Windows 8: FAT16 و FAT32 و NTFS4 و NTFS5. استعادة المستندات من بطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص المحمولة من السهل إتلاف بطاقة الذاكرة عن طريق الخطأ - ما عليك سوى إزالتها من الجهاز أثناء تسجيل المعلومات. في هذه الحالة ، قد يكون نظام الملفات تالفًا ولن يتمكن Windows من فتح الجهاز عند إدخاله في الكمبيوتر. على الأرجح ، سيطالبك النظام بتهيئة بطاقة الذاكرة. تعارض! ستجعل التنسيق عملية استعادة البيانات أكثر صعوبة ، على الرغم من أنها لن تجعلها مستحيلة. قم بتشغيل Starus Office Recovery وفحص الجهاز - سيقوم البرنامج باكتشاف واستعادة جميع المستندات المتاحة عليه. استعادة المستندات المضغوطة باستخدام NTFS إذا كنت تستخدم ضغط البيانات أثناء التنقل باستخدام أدوات نظام التشغيل ، فإن Starus Office Recovery سيساعدك على استعادة الملفات المحذوفة - حتى لو تم ضغطها. يدعم البرنامج العمل مع الملفات المضغوطة بواسطة NTFS. بالمناسبة ، هل تعلم أن المستندات الموجودة في أحدث إصدارات Microsoft Office غير مضغوطة على الإطلاق؟ في الواقع ، DOCX و XLSX وما شابه ذلك هي أرشيفات ZIP عادية. يحتوي على ملفات XML بالإضافة إلى جميع الكائنات المضمنة. إذا كنت تستخدم أحد أحدث إصدارات Microsoft Office وتقوم بحفظ المستندات بأحد التنسيقات المدرجة ، نوصي بتعطيل ضغط NTFS - سيؤدي ذلك إلى تحسين أداء النظام. التعافي من الأقراص غير المستقرة والتالفة إذا تعطل محرك الأقراص الثابتة أو أصبح غير مستقر أو أدى إلى توقف النظام بشكل منتظم ، نوصي باستخدام وضع الاسترداد من صورة قرص افتراضي. الصورة الافتراضية هي ملف يحتوي على نسخة ثنائية دقيقة لجهاز مادي أو أحد أقسامه. لتحقيق الاسترداد الأكثر أمانًا ، قم بإنشاء صورة قرص باستخدام Starus Office Recovery واستخدم المنتج لاستعادة المستندات من هذه الصورة. يعمل وضع التشغيل هذا على تقليل عدد عمليات القراءة ، مما يزيد بشكل كبير من فرص إتمام العملية بنجاح. نظام التشغيل: Windows 10، Windows 8 / 8.1، Windows 7، Vista، XP تنزيل Starus Office Recovery 2.9 (17.3 ميجابايت): #يقوم_Starus_Office_Recovery_باستعادة_المستندات_والملفات_المحذوفة_المخزنة_على_أقسام_لا_يمكن_الوصول_إليها_ومعطلة_ومنسقة
0 التعليقات 0 نشر