رعاية تجارية
https://play.google.com/store/apps/details?id=risehi.gher .
احمِ بالونك بدرعك أثناء صعوده! احذر من العوائق حرك درعك بإصبع واحد لحماية البالون الخاص بك. صقل طريقك كلما وصلت إلى أعلى وأعلى!

مميزات العبه:
- لعب مجاني
- التحكم بإصبع واحد
- عقبات وخبرات مختلفة في كل مرة
- لعبة لا نهاية لها

إذا كنت تحب ألعاب البالون الصاعدة ، فستستمتع بالتأكيد مع Rise Higher. ابدأ في لعب لعبة النهوض الوحيدة التي لطالما رغبت فيها. إذا كنت ترغب في ذلك ، فلا تتردد في ترك تعليق لطيف!



تنزيل Rise Higher. الآن وحماية البالون الخاص بك.
https://play.google.com/store/apps/details?id=risehi.gher . احمِ بالونك بدرعك أثناء صعوده! احذر من العوائق حرك درعك بإصبع واحد لحماية البالون الخاص بك. صقل طريقك كلما وصلت إلى أعلى وأعلى! مميزات العبه: - لعب مجاني - التحكم بإصبع واحد - عقبات وخبرات مختلفة في كل مرة - لعبة لا نهاية لها إذا كنت تحب ألعاب البالون الصاعدة ، فستستمتع بالتأكيد مع Rise Higher. ابدأ في لعب لعبة النهوض الوحيدة التي لطالما رغبت فيها. إذا كنت ترغب في ذلك ، فلا تتردد في ترك تعليق لطيف! تنزيل Rise Higher. الآن وحماية البالون الخاص بك.
rise higher - Apps on Google Play
احمِ بالونك بدرعك أثناء صعوده! احذر من العوائق. حرك درعك بإصبع واحد لحماية البالون الخاص بك. صقل طريقك كلما وصلت إلى أعلى وأعلى! مميزات العبه: - لعب مجاني - التحكم بإصبع واحد - عقبات وخبرات مختلفة في كل مرة - لعبة لا نهاية لها إذا كنت تحب ألعاب البالون الصاعدة ، فستستمتع بالتأكيد مع Rise Higher. ابدأ في لعب لعبة النهوض الوحيدة التي لطالما رغبت فيها. إذا كنت ترغب في ذلك ، فلا تتردد في ترك تعليق لطيف! تنزيل Rise Higher. الآن وحماية البالون الخاص بك.
PLAY.GOOGLE.COM
0 التعليقات 0 نشر