رعاية تجارية
موقع نايس فودي



نايس فودي موقع يختص في مجال تحضير وصفات الطبخ العديدة والمتشعبة، وفي ظل هذا التنوع والتعدد يعتبر نايس فودي الخيار الأمثل لأي سيدة شغفة في مجال الطبخ وتبحث دوماً عن وصفات وأكلات جديدة لكي تقوم بتطبيقها، من خلال اشتمال الموقع على زمرة لامحدودة من الأفكار الفريدة والمميزة والجديدة في عالم الوصفات.
فموقع نايس فودي يجعلك تستغني عن أي برامج إذاعية أو تلفزيونية أو أي مجلات تختص في عالم الطبخ ؛ لأن هذه البرامج أو غيرها قد تقيّدك بوصفة معينة قد لا ترغب بها، ولكن نايس فودي يطرح أمامك العديد من الخيارات المتعلقة في وصفات الطبخ، وتمكّنك من انتقاء ما يحلو لك من خلال تلك الأقسام التي يتكون منها هذا الموقع وإليك نظرة شاملة عن موقع نايس فودي وأهم ما يقدمه؛ لتسهل عملية التجول بداخل الموقع.




أقسام الموقع :
يشتمل الموقع على مجموعة من الأقسام الشاملة لكل أصناف الطعام وليس هذا فحسب بل تتعداه إلى وجود أقسام تتعلق بالمقبلات والعصائر والحلويات، إلى جانب وجود أقسام تعنى بالتركيز على أنواع من المأكولات كالأطعمة البحرية وأطعمة الأطفال كما أنه هذه الأقسام لم تغفل عن تقديم أفكار أكلات رمضان ولغيره ، وللحديث أكثر عن أقسام الموقع يمكننا إجمالها في النقاط الآتية :

1. قسم يختص بالحديث بشكل مفصّل عن الأرز وأهم وصفاته.
2. قسم يختص بالمأكولات الرمضانية، ويعرض أكلات جديدة لرمضان
3. قسم يختص بالدجاج مع عرض أهم وصفات طبخ الدجاج، وكذلك قسم اللحوم بأصنافها .
4. قسم يختص بالمقبلات كقسم الشوربات وقسم العصائر وقسم السلطات وقسم المشروبات الساخنة.
5. من أقسام الموقع قسم يتعلق بالمخبوزات كقسم البيتزا والمعجنات.
6. أفرد قسم للحديث عن المحليات، كقسم الكيك وقسم الحلويات وقسم البسكويت وقسم المحليات الباردة، وقسم المثلجات.
7. لمحبي المأكولات البحرية كان قسم المأكولات البحرية أحد الأقسام الموجودة في موقع نايس فودي.
8. ومن شمولية الموقع أنه لم يغض الطرف عن الحديث عن أهم وأبرز الأطعمة التي يتناولها من يتبعون نظام غذائي معين أو من يقوم بحمية غذائية فكان قسم الدايت.
9. وللأمهات التي تجد صعوبة في إعداد أطباق خاصة لأطفالها كان قسم وجبات الأطفال أحد الأقسام التي تساعد الأمهات في وصفات معينة ويعرضها بطرق جديدة وجاذبة للأطفال.
10 لم يكن موقع نايس فودي مهتم بعرض أهم وصفات الطبخ الشرقية فحسب، بل احتوى على قسم يختص بالمأكولات اليابانية كما هو موجود في قسم السوشي.




الوصفات:
من أهم الخصائص الموجودة في موقع نايس فودي وجود نافذة معنونة باسم الوصفات وتهتم بعرض وصفات الطبخ وكل وصفة مرتبة حسب القسم الذي تنتمي إليه ، ويتم عرض الوصفة من خلال الإشارة إلى مكوناتها وطرق تحضيرها مع إخبارك المدة الخاصة بتحضير هذه الوصفة، وعدد السعرات الحرارية الموجودة بها، ودرجة صعوبة أو سهولة تحضير هذه الوصفة، كما أنه يزودك بعدد الأشخاص الذين تكفيهم هذه الوصفة بناء على عدد المكونات الموجودة، وهذه المعلومات كلها تتوفر في كل وصفة مضمنة في الموقع.
نصائح وحيل:
مما لا شك به أن للطبخ فنون خاصة وحيل معينة يتبعها البعض لتظهر الأصناف المُعدة بأحلى وألذ طعم وأبهى شكل، فكان مما ميز هذا الموقع وجود نافذة تسمى النصائح والحيل تبين أهم النصائح التي تساعد السيدات في تقديم أصناف الطعام بطرق فريدة من خلال اتباع بعض النصائح والحيل التي لا يتبعها إلا هواة الطبخ وممن احترف مجال إعداد الطعام وعرف كل أسراره.

رابط الموقع :
https://nicefoody.com/
موقع نايس فودي نايس فودي موقع يختص في مجال تحضير وصفات الطبخ العديدة والمتشعبة، وفي ظل هذا التنوع والتعدد يعتبر نايس فودي الخيار الأمثل لأي سيدة شغفة في مجال الطبخ وتبحث دوماً عن وصفات وأكلات جديدة لكي تقوم بتطبيقها، من خلال اشتمال الموقع على زمرة لامحدودة من الأفكار الفريدة والمميزة والجديدة في عالم الوصفات. فموقع نايس فودي يجعلك تستغني عن أي برامج إذاعية أو تلفزيونية أو أي مجلات تختص في عالم الطبخ ؛ لأن هذه البرامج أو غيرها قد تقيّدك بوصفة معينة قد لا ترغب بها، ولكن نايس فودي يطرح أمامك العديد من الخيارات المتعلقة في وصفات الطبخ، وتمكّنك من انتقاء ما يحلو لك من خلال تلك الأقسام التي يتكون منها هذا الموقع وإليك نظرة شاملة عن موقع نايس فودي وأهم ما يقدمه؛ لتسهل عملية التجول بداخل الموقع. أقسام الموقع : يشتمل الموقع على مجموعة من الأقسام الشاملة لكل أصناف الطعام وليس هذا فحسب بل تتعداه إلى وجود أقسام تتعلق بالمقبلات والعصائر والحلويات، إلى جانب وجود أقسام تعنى بالتركيز على أنواع من المأكولات كالأطعمة البحرية وأطعمة الأطفال كما أنه هذه الأقسام لم تغفل عن تقديم أفكار أكلات رمضان ولغيره ، وللحديث أكثر عن أقسام الموقع يمكننا إجمالها في النقاط الآتية : 1. قسم يختص بالحديث بشكل مفصّل عن الأرز وأهم وصفاته. 2. قسم يختص بالمأكولات الرمضانية، ويعرض أكلات جديدة لرمضان 3. قسم يختص بالدجاج مع عرض أهم وصفات طبخ الدجاج، وكذلك قسم اللحوم بأصنافها . 4. قسم يختص بالمقبلات كقسم الشوربات وقسم العصائر وقسم السلطات وقسم المشروبات الساخنة. 5. من أقسام الموقع قسم يتعلق بالمخبوزات كقسم البيتزا والمعجنات. 6. أفرد قسم للحديث عن المحليات، كقسم الكيك وقسم الحلويات وقسم البسكويت وقسم المحليات الباردة، وقسم المثلجات. 7. لمحبي المأكولات البحرية كان قسم المأكولات البحرية أحد الأقسام الموجودة في موقع نايس فودي. 8. ومن شمولية الموقع أنه لم يغض الطرف عن الحديث عن أهم وأبرز الأطعمة التي يتناولها من يتبعون نظام غذائي معين أو من يقوم بحمية غذائية فكان قسم الدايت. 9. وللأمهات التي تجد صعوبة في إعداد أطباق خاصة لأطفالها كان قسم وجبات الأطفال أحد الأقسام التي تساعد الأمهات في وصفات معينة ويعرضها بطرق جديدة وجاذبة للأطفال. 10 لم يكن موقع نايس فودي مهتم بعرض أهم وصفات الطبخ الشرقية فحسب، بل احتوى على قسم يختص بالمأكولات اليابانية كما هو موجود في قسم السوشي. الوصفات: من أهم الخصائص الموجودة في موقع نايس فودي وجود نافذة معنونة باسم الوصفات وتهتم بعرض وصفات الطبخ وكل وصفة مرتبة حسب القسم الذي تنتمي إليه ، ويتم عرض الوصفة من خلال الإشارة إلى مكوناتها وطرق تحضيرها مع إخبارك المدة الخاصة بتحضير هذه الوصفة، وعدد السعرات الحرارية الموجودة بها، ودرجة صعوبة أو سهولة تحضير هذه الوصفة، كما أنه يزودك بعدد الأشخاص الذين تكفيهم هذه الوصفة بناء على عدد المكونات الموجودة، وهذه المعلومات كلها تتوفر في كل وصفة مضمنة في الموقع. نصائح وحيل: مما لا شك به أن للطبخ فنون خاصة وحيل معينة يتبعها البعض لتظهر الأصناف المُعدة بأحلى وألذ طعم وأبهى شكل، فكان مما ميز هذا الموقع وجود نافذة تسمى النصائح والحيل تبين أهم النصائح التي تساعد السيدات في تقديم أصناف الطعام بطرق فريدة من خلال اتباع بعض النصائح والحيل التي لا يتبعها إلا هواة الطبخ وممن احترف مجال إعداد الطعام وعرف كل أسراره. رابط الموقع : https://nicefoody.com/
Nice foody
نايس فودي موقع إلكتروني تفاعلي متخصص في فنّ الطبخ واكلات سريعة التحضير، يقدّم لكلّ ربة منزل وصفات لذيذة تسهّل حياتها اليومية وتجعل عملية الطبخ ممتعة
NICEFOODY.COM
0 التعليقات 0 نشر