رعاية تجارية
أول روبوت في العالم

أول روبوت في العالم :

قادر على قتل الجراثيم و الكائنات المجهرية و الحماية من الكورونا Covid-19 في المستشفيات

هل تعلم ان تايوان أنتجت روبورت معقم للحماية من العدوى وإنتقال الفيروسات

لقد أطلقت شركة ميدلاند الروبوت في عام 2016، ,وقد ثبت عمليًا قدرته على القضاء بشكل نهائي على %99.99 بالمئة على الكائنات الدقيقة و البكتيريا و الفيروسات المعوية والفطريات والإنفلونزا ومصمم بشكل خاص للحماية من العدوى بإستخدام تقنية التطهير بالأشعة فوق البنفسجية

وهو قادر على تعطيل الحمض النووي للفيروسات التاجية، بما في ذلك فيروس كورونا، في غضون فقط خمس دقائق وفي نطاق نصف قطره يبلغ خمسة أمتار. ولقد تم شحن الروبوت بالفعل إلى العديد من البلدان الأخرى، بما في ذلك البرتغال والهند ورومانيا.

يتكون النظام من 6 مصابيح تعمل بالأشعة فوق البنفسجية المصممة والمبتكرة بتقنية العاكس الدوراني لتوزيع إخراج الأشعة فوق البنفسجية القاتلة للميكروبات بفعالية على المناطق المحيطة بهدف تثبيت نشاط الكائنات المجهرية وقتلها. وتوفر تلك التقنية عملية تشغيل سهلة وسريعة وآمنة بيئياً وبصيانة منخفضة للمشغل طوال فترة عمر المنتج.

يشهد الروبوت الضوئي الذي يعمل بالأشعة فوق البنفسجية والتابع لشركة ميدلاند الطبية وهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للمعدات الطبية في تايوان والمختصة في تصنيع معدات غرف العمليات للآسواق العالمية طفرة كبيرة في الطلب عليه من الخارج وذلك مع اشتداد ذروة الوباء. حيث أن روبوت التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية 254، يتمتع بعاكس وقائي دوّار مبتكر يسمح بالتطهير الفعال للمناطق المعرضة للإصابة بفيروس كورونا.

في عام 2020 تم بيع روبوت الهايبر لايت إلى العديد من المستشفيات في جميع القارات بما في ذلك أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية وأفريقيا والشرق الأوسط. ولا يقتصر دوره في المستشفيات إذ يمكن استخدامه أيضاً في جميع البيئات الداخلية تقريباً مثل العيادات والمدارس والمكاتب ودور التمريض وما إلى ذلك.

تساعد غرفة التجارة العربية في تايوان الشركات الطبية في العالم العربي على الحصول على وكالة توزيع حصرية لهذا المنتج في بلدك اذا توافرت مؤهلات الشركة الموزعة لمتطلبات شركة ميدلاند

لنتعاون سويا لمكافحة وباء Covid-19 والعيش بسلام وآمان

للتعرف على منتجات تايوان بشكل عام و منتجات شركة ميدلاند باللغة العربية تابعوا صفحة غرفة التجارة العربية في تايوان عبر وسائل التواصل الإجتماعي

موقع شركة ميدلاند :

www.mediland.com.tw

الايميل :

arab@mediland.com.tw

تعرف على منتجات تايوان من خلال الموقع الرسمي لغرفة التجارة العربية تايوان
www.arabtaiwan.com
للتواصل مع غرفة التجارة العربية عبر الإيميل الرسمي
info@arabtaiwan.com

لمشاهدة المزيد من الفيديوهات و المعلومات عن تايوان تابع قناة غرفة التجارة العربية على اليوتيوب حيث سنضع بعض الروابط المهمة :

https://www.youtube.com/channel/UCPwVvYlA1oZ2Xcw-_axkp3Q
صفحة غرفة التجارة العربية الرسمية على الفيسبوك :

https://www.facebook.com/arab.chamber/

 

0 التعليقات 0 نشر