رعاية تجارية
رعاية تجارية
< / div>

قصه ما وراء الستار

قصه ما وراء الستار
قصه جديده اول مره اكتب حاجه زي كده بس فا ممكن متبقاش حلوه بس كملوها للاخر عشان تفهمه القصه عمتا
حاجه بتحصل بس احنا مبنفكرش فيها كتير

عمر صحفي غير معروف ، و لكنه يأتي باخبار عظيمه و لكنه لا يحب احد ان يعرف كيف يأتي بالاخبار القويه، و السريه جدا شركة BNB اعظم شركات العالم و هي التي تسيطر علي السوق ،و لا يوجد شركات اخري تنافسها جميع الشركات تعمل بأمر من هذه الشركه.
هناك غموض كبير حول هذه الشركه ، لا احد يعرف من الذي يمتلكها ،امور التوظيف غريبه جدا ،و لا يوجد شخص يعرفها في العالم .
من الاخبار التي حصل عليها عمر ان هذه الشركه منذ نشأتها و هي تخطط للسيطره علي السوق بشتي الطرق ، ولكن ما هذه الطرق؟.
بعد ابحاثا كثيره استطاع معرفة ما يدور في هذه الشركه و لكن ليس كل شئ
عرف ان منظمه سريه جدا هي من تمتلك هذه الشركه و لكن لم يعرف من الذي يدير هذه المنظمه ايضا .
تقوم هذه المنظمه بزرع بعضا من الاشخاص الذين يعملون معهم في الشركات الجديده التي يشعرون بانها من الممكن ان تنافسهم و يجعلوها تخسر كل شئ بخطط كثيره جدا و سيئه و مهما كانت بشاعتها يفعلوها حتي يظلوا هم من يسيطرون علي السوق.
لكن هناك شركه جديده بدأت في الظهور ، تدعي shinop .
اخذت كل احتياطتها و كان لها طقوس معينه في قبول موظفيها ايضا لا يعرف احد عنها اي شئ و لذلك لم تستطيع شركة BNB ان تنال منها لانها سوف تنافسها.
الشركه الجديده بدأت تكبر و تكبر و استطاعت في و قت قصير ان تنافس و هذا ما اغضب شركة BNB.
اراد ان يعرف ما يفعلونه شركة BNB هل سوف تستطيع ان تقضي علي شركة shinop ام هذه الشركه ستفعل ما لم تفعله الشركات الاخري و تسيطر علي السوق .
كان عمر يريد الالتحاق بشركة BNB حتي يعرف ما يدور بداخلها .
استطاع الدخول و لكن طقوسهم هي التي كانت تشغل تفكيره.
لماذا كل هذه السريه ،لا احد يقابل المديرين و ، او حتي يعرف ما يدور داخل المنظمه التي ترأس هذه الشركه .
فجأه تحدث الصراعات بين الشركتين وكل شركة منهما يخطط بعمل كارثه للاخر دون الاعلان عن الخطط هذه.
حتي حدثت الكارثه في شركة shinop و وفاة كل من فيها و سقوطها و هل احد يعرف ماذا حدث او من وراء هذه الكارثه لا احد يعرف و لكن عادت شركة BNB الي السيطره من جديد .
هذا ما يحدث في عالمنا الان هناك بعض المنظمات السريه تريد ان تصبح مثل شركة BNB في كل الاشياء مثل السيطره علي العالم ان تتوحد كل الافكار في العالم و لا يصبح هناك من ينافسها، و يأتي من ينتظروه و يحكم العالم ، و تسير خططهم بنجاح و لكن عندما تستطيع احدي الدول النهوض و مواجهتها تفعل بهم كارثه تقضي عليها و علي العالم ايضا و كل من يخالف طقوسهم و عقائدهم حتي ان نهاية العالم تقترب .
اليس هذا ما يحدث الان ؟

الي وصل للاخر يقول فهم ايه و انا اقصد ايه من القصه دي و رأيه فيها

قصه ما وراء الستار

قصه ما وراء الستار قصه جديده اول مره اكتب حاجه زي كده بس فا ممكن متبقاش حلوه بس كملوها للاخر عشان تفهمه القصه عمتا حاجه بتحصل بس احنا مبنفكرش فيها كتير عمر صحفي غير معروف ، و لكنه يأتي باخبار عظيمه و لكنه لا يحب احد ان يعرف كيف يأتي بالاخبار القويه، و السريه جدا شركة BNB اعظم شركات العالم و هي التي تسيطر علي السوق ،و لا يوجد شركات اخري تنافسها جميع الشركات تعمل بأمر من هذه الشركه. هناك غموض كبير حول هذه الشركه ، لا احد يعرف من الذي يمتلكها ،امور التوظيف غريبه جدا ،و لا يوجد شخص يعرفها في العالم . من الاخبار التي حصل عليها عمر ان هذه الشركه منذ نشأتها و هي تخطط للسيطره علي السوق بشتي الطرق ، ولكن ما هذه الطرق؟. بعد ابحاثا كثيره استطاع معرفة ما يدور في هذه الشركه و لكن ليس كل شئ عرف ان منظمه سريه جدا هي من تمتلك هذه الشركه و لكن لم يعرف من الذي يدير هذه المنظمه ايضا . تقوم هذه المنظمه بزرع بعضا من الاشخاص الذين يعملون معهم في الشركات الجديده التي يشعرون بانها من الممكن ان تنافسهم و يجعلوها تخسر كل شئ بخطط كثيره جدا و سيئه و مهما كانت بشاعتها يفعلوها حتي يظلوا هم من يسيطرون علي السوق. لكن هناك شركه جديده بدأت في الظهور ، تدعي shinop . اخذت كل احتياطتها و كان لها طقوس معينه في قبول موظفيها ايضا لا يعرف احد عنها اي شئ و لذلك لم تستطيع شركة BNB ان تنال منها لانها سوف تنافسها. الشركه الجديده بدأت تكبر و تكبر و استطاعت في و قت قصير ان تنافس و هذا ما اغضب شركة BNB. اراد ان يعرف ما يفعلونه شركة BNB هل سوف تستطيع ان تقضي علي شركة shinop ام هذه الشركه ستفعل ما لم تفعله الشركات الاخري و تسيطر علي السوق . كان عمر يريد الالتحاق بشركة BNB حتي يعرف ما يدور بداخلها . استطاع الدخول و لكن طقوسهم هي التي كانت تشغل تفكيره. لماذا كل هذه السريه ،لا احد يقابل المديرين و ، او حتي يعرف ما يدور داخل المنظمه التي ترأس هذه الشركه . فجأه تحدث الصراعات بين الشركتين وكل شركة منهما يخطط بعمل كارثه للاخر دون الاعلان عن الخطط هذه. حتي حدثت الكارثه في شركة shinop و وفاة كل من فيها و سقوطها و هل احد يعرف ماذا حدث او من وراء هذه الكارثه لا احد يعرف و لكن عادت شركة BNB الي السيطره من جديد . هذا ما يحدث في عالمنا الان هناك بعض المنظمات السريه تريد ان تصبح مثل شركة BNB في كل الاشياء مثل السيطره علي العالم ان تتوحد كل الافكار في العالم و لا يصبح هناك من ينافسها، و يأتي من ينتظروه و يحكم العالم ، و تسير خططهم بنجاح و لكن عندما تستطيع احدي الدول النهوض و مواجهتها تفعل بهم كارثه تقضي عليها و علي العالم ايضا و كل من يخالف طقوسهم و عقائدهم حتي ان نهاية العالم تقترب . اليس هذا ما يحدث الان ؟ الي وصل للاخر يقول فهم ايه و انا اقصد ايه من القصه دي و رأيه فيها #قصه_ما_وراء_الستار #قصه_ما_وراء_الستار
0 التعليقات 0 نشر