رعاية تجارية
رعاية تجارية

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برنامج MAGIC UNERASER 5.1

النسخة المسجلة والمحمولة في مثبت واحد

استعادة الملفات المحذوفة في بضع خطوات سهلة! Magic Uneraser هو أداة استعادة البيانات الأكثر سهولة في الاستخدام وسهولة الاستخدام. يستعيد البرنامج أي نوع من الملفات. يدعم المنتج جميع أنواع الوسائط ، بما في ذلك محركات الأقراص الثابتة ومحركات أقراص SSD ومحركات الأقراص المحمولة وبطاقات الذاكرة.

استعادة الملفات بشكل بسيط وموثوق
يستعيد المنتج جميع الملفات والمجلدات المحذوفة على الفور تقريبًا. دعم استعادة جميع أنواع الملفات ، بما في ذلك مستندات Office والصور الرقمية وأرشيفات MP3 و ZIP ، سيستعيد هذا البرنامج جميع بياناتك بسرعة وبشكل موثوق. إذا أفرغت سلة المهملات أو حذفت مستندًا مهمًا دون مشاركتها ، أو قمت بتهيئة بطاقة ذاكرة أو "فقدت" ملفاتك على محرك أقراص ثابت لا يمكن الوصول إليه بالفعل ، فإن Magic Uneraser سيساعدك في أي موقف.

Magic Uneraser جعل الأمر سهلاً!
استعادة البيانات المحذوفة أمر سهل حقًا باستخدام برنامج استعادة الملفات الجديد! ما عليك سوى تشغيل معالج الاسترداد وسيبدأ التطبيق في فحص محرك الأقراص الخاص بك للعثور على الملفات المفقودة والمحذوفة. بعد اكتمال الفحص ، يمكنك تصفح محتويات القرص باستخدام أداة يدوية مشابهة لـ Windows Explorer. تم تصميم الواجهة بأسلوب Windows Explorer - لا داعي لتعلم ميزات ومبادئ جديدة للبرنامج للعثور على الملفات المحذوفة واستعادتها!

معاينة الملفات المحذوفة
يأتي Magic Uneraser بدعم وظيفة معاينة الصورة. تتيح لك المعاينة فتح وعرض الملفات والمستندات والصور والموسيقى والأفلام والمحفوظات المحذوفة حتى قبل إجراء الاسترداد ، تمامًا كما لو كانت ملفات عادية مكتوبة على القرص الصلب. توفر وظيفة المعاينة الوقت والجهد: باستخدامها ، يمكنك فقط استعادة تلك الملفات التي يمكن إرجاعها وستكون مناسبة للاستخدام مرة أخرى.

Recovery Algorithms
يتضمن برنامج استرداد الملفات العديد من الخوارزميات المتقدمة لتمكين Magic Uneraser من استعادة الملفات والمجلدات المحذوفة التي لا تستطيع منتجات استرداد الملفات الأخرى رؤيتها.

تقوم الأداة بمسح القرص الصلب بالكامل بالكامل أو قراءة البيانات بالكامل من بطاقة الذاكرة. ثم يقارن المعلومات الواردة بقاعدة بيانات بجميع تنسيقات الملفات المعروفة. تسمح لك خوارزمية استعادة البيانات هذه بالعثور على جميع الملفات المحذوفة تمامًا بأي تنسيق ، حتى إذا لم يتم ترك أي سجلات عنها في نظام الملفات.

باستخدام خوارزميات استعادة الملفات المتقدمة ، يمكن لبرنامج Magic Uneraser استعادة الملفات والمجلدات بنجاح من الأقسام المحذوفة ، من الأقراص المُعاد تقسيمها والمهيأة. حتى إذا كان يتعذر الوصول إلى محرك الأقراص تمامًا وعانى بسبب فشل البرامج أو الأجهزة ، فلا يزال بإمكان برنامج استرداد الملفات عالي الجودة الوصول إلى محرك الأقراص واكتشاف الملفات واستعادتها من سطحه.

برنامج لجميع إصدارات Windows
يدعم Magic Uneraser جميع إصدارات Windows ، بما في ذلك Windows Vista و Windows 10 و Windows 2008 Server ، بالإضافة إلى جميع الإصدارات القديمة من Windows. يعمل البرنامج مع جميع إصدارات أنظمة الملفات NTFS و ReFS و FAT و exFAT و APFS و HFS + و Ext2 / 3/4 و XFS و ReiserFS و UFS 1/2.

يستعيد الملفات من أي
برنامج لاستعادة الوسائط يمكنه استرداد الملفات المحذوفة من جميع أنواع الوسائط الثابتة والمحمولة وأجهزة التخزين الداخلية والخارجية وبطاقات الذاكرة ومحركات أقراص USB وكذلك مشغلات MP3 والكاميرات الرقمية المتصلة بجهاز الكمبيوتر عبر كابل USB.


نظام التشغيل: Windows 10، Windows 8 / 8.1، Windows 7، Vista، XP تنزيل برنامج Magic Uneraser 5.1 (33.9 ميجابايت)
https://facebookaheed411.blogspot.com/2020/08/magic-uneraser-51.html
0 التعليقات 0 نشر